اخبار الرياضة

بداع مرتضى منصور.. اللجنة الأولمبية تتوعد القلعة البيضاء بتجميد نشاطه الرياضي

أعلن أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، شريف العريان، عن المرسوم الذي سوف يتم اتخاذه حال عدم تطبيق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء، مرسوم وقفه عن الأمر الذيرسة أي نشاط رياضي وعزفأنه من ترتيب وظيفيه كرئيس للقلعة البيضاء.
اللجنة الأولمبية نشرت مرسومًا ناريًا عشية البارحة الأحد، بوقف مرتضى منصور 4 سنوات عن الأمر الذيرسة أي نشاط رياضي، وتمنافسه 100 ألف جنيه.. طالع التفاصيل
وقال العريان في تصريحات فأنه ببرنامج “حشْد التالتة” على فضائية “أون تايم سبورتس”: “لا يبقى شيء اسمه عدم تطبيق مرسوم الوقف، أولًا الجزاء لا تشمل نادي القلعة البيضاء، النادي ليس فأنه أي رابطة بالجزاء المكانة ماجتمع مرتضى منصور”.
اقرأ أيضًا.. أول رد من مرتضى منصور على مرسوم وقفه 4 سنوات
وأضاف: “وإلا أن في حالة عدم تطبيق مجلس الإدارة والنادي المرسوم وفتح باب الترشح على مقعد الرئيس في أكثر قربا جمعية عمومية، هنا سوف يكونون هم من وضعوا أنفسهم تحت طائلة القانون وسوف يكون هناك جزاءات”.
وتابع: “الجزاءات تصل إلى وقف أو تجميد لعبة معينة في القلعة البيضاء، أو تجميد نشاطات النادي بالكامِل”.
وواصل أمين عام اللجنة الأولمبية عصريه قائلًا: “الحصانة التي يتمتع بها مرتضى منصور تقتصر على البرلمان لاغير، أتعجب من عصريه عن عدم اعترافه بمرسوم اللجنة الأولمبية، في الوقت الذي تقدم بتظلم لنا ماجتمع النادي المارد الأحمر وتمت إحالتها للجنة القيم”.
وعن الخطوات الآتية للجنة الأولمبية فيما يتعلق جزاء الوقف، قال: “سنقوم بإرسال التقصيات إلى النيابة العامة اليوم، وسوف يتم إخطار مرتضى منصور بمرسوم الوقف المعترف به رسميا اليوم أيضًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى