التخطي إلى المحتوى
بدر بانون يوجه برقية إمتنان ووعد لحشود المارد الأحمر بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا

أعلن بدر بانون لاعب فريق الكرة بالمارد الأحمر تفاصيل انتقافأنه من الرجاء المفي غرب إلى القلعة الحمراء خلال المسفرية الأخيرة.
بدر بانون قد اتم انتقافأنه للنادي المارد الأحمر خلال الشهر الوضعي آتًٍا من صفوف فريق الرجاء المفي غرب.
وقال بدر بانون في تصريحات تلكسبية عبر قناة “أون تايم سبورت”: “الحمد لفأنه على التتويج وأبارك للحشود، وهذا أول لقب مع المارد الأحمر وأتمنى ألا يقول الأخير، وسعيد بعد انضمامي للنادي بأيام أن يتوج بالمأسبقة التي كنت أحلم بها مع الرجاء”.
وعن قبوفأنه عرض المارد الأحمر؟، أجاب: “المفاوضات لم تأخذ إلا ثلاثة أيام، لأنة أي لاعب يحلم باللعب للقلعة الحمراء، ومسؤولي المارد الأحمر أنهوا الأمور سريعًا، وشرف لي ارتداء فانلة المارد الأحمر بطل إفريقيا، وأإمتنان الرجاء على السماح لي بالرحيل”.
أهداف المارد الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا

وذكر: “كان من المفترض أن أتي إلى مصر مبكرًا لكي أنهي الرتوش الأخيرة وإلا أن بعد أن أوقعتنا المأسبقة أمام القلعة البيضاء، المارد الأحمر تواصل معي وطلب مني البقاء مع الرجاء أمام القلعة البيضاء ثم الحضور إلى مصر”.
اقرأ أيضًا | محمد الشناوي يروي موقف “القكسب” مع علي لطفي أمام القلعة البيضاء
واختوقع: “أي لاعب نحوما يحمل فانلة مثل المارد الأحمر هدفه الأول هو تقصي المزيد من الألقاب، وأنا توجت معهم بهذه المأسبقة، وأعد الحشود أن يروا بدر بانون الذين يرغب فيونه”.
يقال أن المارد الأحمر حقق انتصارًا تاريخيًا على حساب القلعة البيضاء بنتيجة 2-1 ليتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *