التخطي إلى المحتوى
بطولات يأعلن “الرؤية الفنية” في الفريق الأبيض للمفاضلة بين فيريرا وأصبحشيكو وجروس

يبقى الشغل الشاغل لمجلس إدارة الفريق الأبيض يقاد من قبل مرتضى منصور في المسفرية الوضعية هو حسم ملف المدرب الرياضي الجديد للفريق الكروي بعد الرحيل المفاجئ للفرنسي أصبحريس كارتيرون لقيادة نادي التعاون السعودي.
فسخ الفرنسي أصبحريس كارتيرون، عقده مع الفريق الأبيض، بعد دفع الشرط الجزائي، ليرحل عن ترتيب وظيفيه، ويتولى مران التعاون السعودي.
اقرأ ايضًا.. مصدر لـ بطولات: الفريق الأبيض يدرس تظلم كارتيرون لـ فيفا
وانحصرت اللائحة الخكامِلية للمدربين المنتخبين لتولي مران الفريق الأبيض في المسفرية الوضعية لـ3 أسماء، كفأنها سبق فأنها تولي قيادة الفريق في العمروات الأخيرة.
ويعرض “بطولات” رؤية صاحب مسئوليةي الفريق الأبيض في كل مدرب،  وهم البرتغالي جيسفالدوا فيريرا، البرتغالي جايمي أصبحشيكو، السويسري كريستيان جروس.
يبقى فيريرا أحد الأسماء التي تشهد حماسا عظيمًا داخل الفريق الأبيض نظرًا للسيرة الذاتية العريضة للمدرب البرتغالي بمنحى الطفرة الفنية التي عاشها الطريدس الأبيض تحت قيادته حصد ثمارها الفريق بتقصي ثنائية الدوري والكأس.
إلا أن تقدم البرتغالي في العمر “74” عاما أحد العوامل الأساسية التي تؤرق صاحب مسئوليةي الفريق الأبيض خاصة بعد معرفاتهم أثناء المفاوضات معه بأنه يتمسك بوجود جهاز فني كامل من الأمنحى لمعاونته، ويبدو على المدرب البرتغالي أنه لم يعد كما كان من الجهة الصحية، وإلا أن في الوقت الوضعي ينتظر الأبيض الرد الخكامِلي من الأسطورة البرتغالية لحسم موقفه خلال يومان.
فيما يُعد جايمي أصبحشيكو ثاني البدائل أمام الفريق الأبيض والذي يلقى مساندةا عظيما من أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي بمنحى إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والذي عمل معه كمدير للكرة، بمنحى أن هناك رؤية بأن أسلوب لعب المدرب يتناسب مع الفريق الوضعي للزمالك وهو المطلوب في المسفرية الوضعية، وإلا أن هناك وجهة نظر فيما يدور في الكواليس بالمعارضة على أصبحشيكو، خاصة أنه كان بعيدا عن الميدان المراني منذ مبالغة عن موسمين بعد انتهاء رحلته الأخيرة في الصين.
ويجيء كريستيان جروس أحد مفاجٱت الترشيحات، وما يمساندة رجوعه للزمالك من وجهة نظر الصاحب مسئوليةين عن النادي الأبيض هو معرفته بمعظم عناصر الفريق الوضعية بعد أن قاده في الموسم الزمن الفائت، بمنحى مقدرة المدرب السويسري على التعامل مع الظروف العسيرة في البطولات الكبرى كما وقع في مونديال الكونفدرالية، وتقف بعض الملاحظات الإدارية من منحى مرتضى منصور مانع أمام رجوعه.
وتبقى كل البدائل مفتوحة أمام الفريق الأبيض في هذا الثلاثي بهدف خلافة كارتيرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *