اخبار الرياضة

بطولات يأعلن مواعيد نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا الجديدة بعد اجتماع الجبلاية وكاف

أعلن مصدر مسؤول أصبححاد الكرة المصري، أن اللجنة الخماسية التي تُدير الجبلاية بقيادة عمرو الجنايني، عقدت جلسة مع أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي، بالالبارحة، بأحد الفنادق، لنقاش مرسومات إرجاء ماتشات نصف خكامِلي بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.
ومن المقرر فأنه أن يتاجتمع المارد الأحمر مع الوداد البيضاوي والفريق الأبيض مع الرجاء المفي غرب، في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، فيما سيتاجتمع بيراميدز مع حوريا الغيني في نصف خكامِلي الكونفدرالية.
أقرأ ايضًا.. أمير مرتضي: فوجئت بمرسوم المارد الأحمر في اجتماع “كاف”.. هل كورونا في مصر مختلف عن المغرب؟
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ بطولات: “اللجنة شددت لأحمد أحمد أن مرسوم إرجاء ماتشات نصف خكامِلي وخكامِلي بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية لشهر أكتوبر المقبل، سيعاون الاتحاد المصري على إكمال الدوري الرائع قبل الموعد المعلن من الاتحاد الإفريقي لتحديد الأنةدية الأربعة المشترِكة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية وهو ٢٠ أكتوبر”.
وتابع: “كما شددت اللجنة أن مرسوم الكاف سيجعل الاتحاد يستغل مسفرية سبتمبر وبداية أكتوبر ويدخُل باقي ماتشات الدوري في الموعد المحدد ليتم إرسال أسماء المشترِكين قاريًا قبل إغلاق الباب في ٢٠ أكتوبر”.
وواصل: “خلال الجلسة أخطر أحمد أحمد أعضاء اللجنة الخماسية التي حضرت بكامل أعضائها، أنه سوف يتم إرجاء الماتشات في البطولتين مساندةًا للاتحاد المصري منتظرًا إكمال الدوري في الموعد”.
واستكمل: “تم الاتفاق على أن يعلن الاتحاد الأفريقي تعصري مواعيد ماتشاته بحيث تتم إقامة ماتشات ذهاب نصف خكامِلي دوري الأبطال متكرر كل يوم ١٦ و١٧ أكتوبر، فيما سوف يكون الإياب متكرر كل يوم ٢٣ و٢٤ أكتوبر، وسيجرى الخكامِلي يوم ٦ نوفمبر المقبل”.
واختوقع:” في الماجتمع ستُجرى ماتشات نصف خكامِلي الكونفدرالية يوم ١٩ أكتوبر على أن يكون الخكامِلي يوم ٢٦ من نفس الشهر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى