اخبار الرياضة

بطولات ينشر قرائن حكم بطلان لائحة وانتخاأصبح القلعة البيضاء الأخيرة

حصل بطولات على قرائن حكم ترتيب التسوية والتحكيم فيما يتعلق بطلان لائحة القلعة البيضاء الأخيرة وما ترتب عليها من حرض.
وكان قد مصدر في اللجنة الأولمبية قد شدد في تصريحات خاصة لـ بطولات: “الانتخاأصبح الأخيرة والتي تم خلافأنها انتخاب أحمد مرتضى منصور، عضوًا في مجلس الإدارة، واللائحة الأخيرة أصبحت ملغية، حكم لجنة التسوية والتحكيم يُعتبر خكامِليًا ولا يجوز الطعن عليه”. طالع التفاصيل
وأتىت قرائن حكم بطلان لائحة القلعة البيضاء فى الدعوى رقم 15 لسنة 3 ق لعام 2019 الصادر من ترتيب التسوية والتحكيم الرياضى.
أولاً: قبول التدخل الإنقضاضي من النادي المحتكم مقابفأنه شكلا وفي الموضوع بالرفض وإلزامه بمصروفات التدخل الإنقضاضي وأتعاب المحكمين.
ثانيا: رفض الدفع المبدئي من النادي المتدخل إنقضاضيًا بعدم اختصاص ترتيب التسوية والتحكيم المصري.
ثالثا: رفض الدفع المبدي من النادي المتدخل إنقضاضيًا بعدم قبول الدعوى لإعلاءها من غير ذي صفة.
رابعًا: إلغاء المرسوم الصادر من رئيس اللجنة الأولمبية المصرية رقم 11 لسنة 2019 الصادر بتاريخ 1/6/2019 فيما تكففأنه من القبول على اعتماد لائحة النظام الأساسي لنادي القلعة البيضاء المعدلة وما يترتب على هذا من آثار.
خامسا: إلزام اللجنة الأولمبية المحتكم مقابفأنها والنادى المتدخل إنقضاضيا بالمصروفات شاملة الرسوم وأتعاب المحكمين فى الدعوى الأصلية مناصفة.
يذكر، أن اللجنة الأولمبية المصرية كانت قد قررت وقف مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، مع إلزام القلعة البيضاء بانتخاب رئيس جديد للنادي مع تمنافسه 100 ألف جنيه، وهذا بداع الشكاوى الصدارة مقابفأنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى