التخطي إلى المحتوى
بعد انتباه الفريق الأحمر والقلعة البيضاء وبيراميدز.. بتروجيت يحدد وجهة كريم طارق الآتية

تحت شعار “معا لنحقق الأمل” نشر مجلس إدارة نادي بتروجيت بيانا رسميا يعلن فيه تجديد الثقة في علاء عبد العال المدرب الرياضي للفريق البترولي وجميع اللاعبين وتوجيه المساندة فأنهم في الموسم المقبل.
ولم ينجح بتروجيت في التزايد إلى الدوري الفاخر هذا الموسم بعد أن جاء في الترتيب الثالث للمجموعة الثانية بالقسم الثاني والتي تأهل منها فريق سيراميكا.
وفي المحيط نفسه، شدد مجلس الإدارة تمسكه باللاعبين وتجديد الثقة فيهم وعدم التفريط في أي منهم وعلى قمتهم اللاعب كريم طارق المعار إلى صفوف فريق طلائع القوات مسلحة.
وأعلن كريم طارق رأس حربة الفريق البترولي في وقت أسبق عن عروض مقدمة فأنه من أندية الفريق الأحمر والقلعة البيضاء وبيراميدز. طالع التفاصيل
وأتى بيان نادي بتروجيت على الأصبحجاه الأتي:
يتوجه رئيس مجلس ادارة نادى بتروجت واعضاء مجلس الادارة بخالص الإمتنان والتقييم والتبجيل لجميع العاملين بالنادى بدءا من عمال الملاعب الى الجهاز الفنى واللاعبيين والجهاز الإدارى والطبى فقد اثبتوا فعليا انهم أهل للصاحب مسئوليةية وعلى قدر الوقع وعلى قلب رجل واحد و قد كان التحدى هائل والممشقات المبذول أضخم وأعظم فكانت روح الفريق ظاهره و قد كان الشعارأما التزايد بشرف أو المسعى بكرامة .
وقد أجتمع رئيس النادى المهندس / ابراهيم رمضان واعضاء مجلس الإدارة بالمدير الفنى الكابتن / علاء عبد العال وتم توقيع عقد الموسم الجديد مع التأكيد على الاحتفاظ بجميع اللاعبين فى الفريق وعدم التفريط فى اى منهم بما فيهم اللاعب / كريم طارق
وقد تعاهد الجميع على العمل بممشقات للتزايد للدورى الفاخر وضع النادى فى مكانه الطبيعى كأسبق عهده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *