اخبار الرياضة

بعد تصريحات مرتضى منصور.. رئيس شبان المحمدية المفي غربة: استضافة القلعة البيضاء ليست خيانة للوطن

أبدى هشام آيت منا رئيس نادي شبان المحمدية المفي غرب استغرابه من الحنق العارم من قبل حشود الرجاء البيضاوي بعد تصريح مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بأن الأول سيقوم باستضافةه في المغرب قبل خوض مجابهة نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
ويلاقي القلعة البيضاء قرينه الرجاء البيضاوي يوم 17 من أكتوبر المقبل في ماتش الذهاب بنصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وحرضت تصريحات مرتضى منصور حفيظة محمسي الرجاء الرياضي الذين عبروا عن استغرابهم من الداع الذي يمكن أن يجعل رئيس فريق مفي غرب يقوم باستضافة منافس فريق مفي غرب آخر، ويتعهد بضمان راحته، في محيط مأسبقة على أغلى مأسبقة قارية للأنةدية.
وقال آيت منا في تصريحات نشرتها صخيفة “هسبريس” المفي غربة: “هذا تصرف عادي لا رابطة فأنه بخيانة الوطن كما تم تأويفأنه من طرف القلة، المغاربة كرماء وبلدنا مضياف، كل ما في الشأن أنني وعدت بإدخار أجواء سليمة لبعثة القلعة البيضاء”.
وأضاف آيت منا أن وعده باستضافة القلعة البيضاء المصري لا رابطة فأنه بأي مسعى لإغاظة الرجاء الرياضي، باعتباره خصم القلعة البيضاء في نصف خكامِلي دوري الأبطال، مضمونا على أنه تصرف لبق يدخل في محيط التقارب الحاصل بين القلعة البيضاء وشبان المحمدية، تمهيدا لحسم عمليات تجارية قادمة.
وأتم: “الرجاء الرياضي بدوره ما دام كان ملعبه رهن دلالة مجموعة من الأنةدية الأجنبية بهدف التداريب، ولا أظن أن هذا يمكن أن نصنفه ضمن خانة خيانة الوطن بأي حال من الظروف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى