التخطي إلى المحتوى
بعد رحيل كارتيرون.. وفد الفريق الأبيض يطير إلى البرتغال للتفاوض مع أصبحشيكو

قرر وفد الفريق الأبيض المكلف بالتعاقد مع مدرب رياضي أجنبي جديد لخلافة أصبحريس كارتيرون السفر للبرتغال بهدف التفاوض مع جايمي أصبحشيكو المدرب الرياضي الأسبق للقلعة البيضاء.
و كان قد كارتيرون قرر الرحيل عن الفريق الأبيض، فجأة وتمسك بمرسومه، علي  الرغم من مساعي رئيس القلعة البيضاء والصاحب مسئوليةين في بقاء المدرب الفرنسي.
وشكل مرتضي منصور رئيس النادي وفدا مكونا من إسماعيل يوسف وفاروق جعفر وأمير مرتضى منصور وأحمد مرتضى منصور، للبحث عن مدرب رياضي أجنبي جديد.
طالع أيضًا.. الفريق الأبيض يصدر بيانًا رسميًا فيما يتعلق طلب كارتيرون فسخ عقده
ومعرفات بطولات من مصدر داخل الفريق الأبيض أن وفد الفريق الأبيض قرر التفاوض مع أصبحشيكو بعد ارتفاع أسهمه على حساب فيريرا المدرب الأسبق للفريق أيضاً، ويجيء ترجيح كفة أصبحشيكو في الوقت الوضعي بداع عامل العمر.
وتابع: “كما ارتفعت أسهم المدرب البرتغالي لأنةه يعتمد علي المدرسة التمرينية التي تتناسب في الوقت الوضعي مع فريق الفريق الأبيض، هذا علي عكس فيريرا الذي يعتمد على المدرسة الإنقضاضية بشكل أضخم”.
طالع أيضًا.. بالتفاصيل.. كارتيرون يأعلن عوامل الرحيل عن الفريق الأبيض ويرفض مساعي مرتضى منصور
وأضاف: “ووضع أصحاب صاحب مسئوليةية الفريق الأبيض في حسابقام أصبحهام سمات الفريق الفنية مع كارتيرون التي كانت تعتمد على المدرسة الحمايةية بشكل أضخم وهو ما يتوفر في أصبحشيكو”.
وذكر: “طرح اسم أصبحشيكو كان يلقى عدم قبول من مرتضى منصور رئيس النادي، في مطلع الشأن بداع الخلافات الأسبقة بينهما”.
وأردف: “وتدخل إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، الذي شدد لرئيس النادي على قدرات المدرب بعد أن عمل معه كمدير للكرة كما مساندة اسم المدرب فاروق جعفر وأمير مرتضى”.
وأزاد: “كما زادت اسهم المدرب في ظل عدم ارتباطه بناد في الوقت الوضعي بعد رحيفأنه عن نادي تيانجين تيدا الصيني”.
واختوقع: “كما سوف يتم فتح التفاوض مع فيريرا أثناء تواجد الوفد في البرتغال لمعرفات موقفه هو الآخر في حالة عدم التوصل إلى اتفاق مع أصبحشيكو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *