التخطي إلى المحتوى
بعد رفض دافيرزا.. بيراميدز يتفاوض مع مدرب بوكا جونيورز الأسبق

أفادت تقارير صحفية أرجنتينية أن نادي بيراميدز وصيف الكونفدرالية الإفريقية دخل في مفاوضات مع أحد المدربين الأرجنتينين لقيادة الفريق الأزرق خلال الموسم المُقبل.
“بطولات” كان أعلن في وقت أسبق أن إدارة بيراميدز قد اتخذت مرسومًا بإقالة الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدرب الرياضي وهذا بعد ضياع لقب الكونفدرالية، كما شدد مصدر أنه سوف يكون هناك مدربًا أجنبيًا لخلافته (طالع المزيد من التفاصيل).
ثم دخل النادي في مفاوضات مع روبيرتو دافيرزا مدرب بارما الأسبق، لتولي تمرين ثالث ترتيب الدوري المصري، وإلا أن المدرب الإيطالي رفض (طالع التفاصيل).
وكتب الصحفي الأرجنتيني سيزار لويس ميرلو، الناقد الرياضي بقنوات “TyC Sports” الأرجنتينية، عبر حسابه المعترف به رسميا بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بيراميدز قدم عرضًا بملايين لـ رودولفو أروابارينا بعقده لفترة عامين”.
وأضاف: “المدرب سيستغطس بضع ساعات للرد بشكل رسمي على بيراميدز”.

رودولفو أروابارينا، صاحب الـ”45″ عامًا، لا يتولى تمرين أي نادٍ في الوقت الراهن، بعد أن تمت إقالته من تمرين شبان الفريق الأحمر دبي، في الثامن من مارس من الزمن الفائت.
أروابارينا والذي درب بوكا جونيورز من قبل، في المسفرية ما بين عام 2014 وحتى 2016، سبق فأنه العمل في الوطن العربي من قبل، إذا توصل قيادة الوصل الإماراتي، والريان الدولة قطري.
يُذكر أن أروابارينا كان مرشحًا لتمرين النادي الفريق الأحمر بطل الدوري المصري عقب رحيل السويسري رينيه فايلر، وإلا أن النادي الفريق الأحمر ثبت على الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *