التخطي إلى المحتوى
بعد رمضان صبحي.. بيراميدز يأعلن موقفه من ضم مصطفى محمد

أشاد هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، بقدرات مصطفى محمد رأس حربة القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه يعد الأجود بين لاعبي ترتيبه في مصر خلال المسفرية الوضعية.
وسجل مصطفى محمد مع القلعة البيضاء في الدوري خلال الموسم الوضعي 7 أهداف، ويجيء في الترتيب الخامس بين هدافي الدوري المصري.
وقال هاني سعيد خلال لقاء معه ببرنامج “البريمو” المذاع على قناة “تن”: “مصطفى محمد من الرأس حربةين الأوائل في الدوري، وأعتقد أنه رأس حربة منتخب مصر في الوقت الوضعي”.
وتابع: “مصطفى محمد إضافة لأي فريق، وإذا أردنا ضمه فمن المضمون أننا سنتفاوض مع نادي القلعة البيضاء”.
وعن مشوار بيراميدز في الدوري، قال: “المأسبقة متواصلة حتى آخر ماتش وسنلعب على الترتيب الثاني، لدينا لاعبين أصحاب نبأات يعرفون كيفية التعامل مع افأنهزائم حتى لو انهزموا مباراتين”.
وانهزم بيراميدز الذي يحل في الترتيب الثالث بمخزون 45 نقطة من الجونة بالالبارحة، كما أنه هُزم من القلعة البيضاء في الماتش الأسبقة فأنها.
وواصل: “لا نتعامل بالقطعة، ولا نستغنى عن المدرب بعد ماتش أو اثنين بداع النتائج، هذا أمر عسير خاصةً أننا مقبلين على ماتشات مهمة جدًا في المسفرية المقبلة، ولا يبقى وقت للتفكير في رحيل المدرب”.
وأعلن بيراميدز الإثنين عن ضم رمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي، وقدم العملية تجارية في مؤتتجاوز صحفي عقده اليوم في ملعب الحماية الجوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *