اخبار الرياضة

بعد شكاوى 7 جهات.. الأولمبية تم اتخاذ قرار إسناد مرتضى منصور للتقصي

اجتمعت لجنة الأندية وافأنهيئات الرياضية والقيم باللجنة الأولمبية المصرية بموضعها بقيادة المهندس ياسر ادريس الالخميس بهدف نقاش الشكاوي الصدارة ماجتمع مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء.
ومعرفات “بطولات” أنه تم خلال هذا الاجتماع نقاش الشكاوى الصدارة من كلاً من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعمرو الجنايني رئيس اتحاد كرة القدم، والتظلم الواردة من لجنة الحكام الأساسية أصبححاد الكرة، والتظلم الواردة من هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادى القلعة البيضاء، والتظلم الواردة من ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى القلعة البيضاء الأسبق، والتظلم الواردة من عبد الفأنه جورج عضو القلعة البيضاء الأسبق، والتظلم الواردة من هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد المصري.
كما ناقشت اللجنة المذكرة الصدارة من الإتحادات الرياضية المصرية والتي طلبت استنهاض اللجان المختصة باللجنة الأولمبية المصرية لمجابهة كل سلوك يناهض مبادئ الميثاق الأولمبي والخلق الرياضي القويم من منحى رئيس نادي القلعة البيضاء، في الوقت الذي أكدت الاتحادات الرياضية في مذكرتها احترامها لاسم وكيان القلعة البيضاء وتقييمها لحشوده ولاعبيه وأعضاء جمعيته العمومية.
طالع | إسماعيل يوسف: سبيلة أصبحشيكو تناسب القلعة البيضاء.. والبرتغالي رضي فورًا بعد اتصال أمير مرتضى
وفي خكامِل اجتماع لجنة الأندية وافأنهيئات والقيم باللجنة الأولمبية، قررت بالإجماع إحالة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء إلى لجنة التقصي، إعمالاً بأحكام المواد (4,5,6) من المدونة السلوكية الصادرة من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بجلسته المؤرخة في 29/8/2018.
ومن جهة أخرى، تمراقبة اللجان المختصة باللجنة الأولمبية المصرية أى خروج أو تجاوزات تخالف مبادئ الميثاق الأولمبي والخلق الرياضي القويم، تمهيدًا لإحالتها إلى افأنهيئات الرياضية الدولية لاتخاذ شئونها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى