اخبار الرياضة

بعد واقعة اختفاء الكؤوس.. وزارة الرياضة تعلن تشكيل لجان تفتيش على افأنهيئات الرياضية

أعلنت وزارة الشبان والرياضة، أن الأيام المقبلة سوف تشهد تحرك اللجان التي تم تشكيفأنها من المختصين بوزارة الشبان والرياضة وأعضاء الجهاز الترتيبى للمحاسأصبح وبعض الجهات الرقابية وهذا للقيام بأعمال التفتيش المالى والإدارى على مختلَف افأنهيئات الرياضية والشبانية على نطاق مختلَف محافظات الحشْدية.
وكان قدت وزارة الشبان والرياضة، قد أحالت الملف المخصص بفقدان بعض الكؤوس من مخازن الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى النائب العام. طالع التفاصيل من هنا 
وتضم هذه اللجان المختصين أيضاً من مديريات الشبان والرياضة والإدارات الترتيبية للرقابة المالية التابعة للجهاز الترتيبى للمحاسأصبح والموزعة على مختلَف قطاعات الحشْدية والمختصين من فروع الأجهزة الرقابية الموزعة على مختلَف المحافظات.
وتتولى هذه اللجان أعمال التفتيش والمواصلة على مختلَف أعمال افأنهيئات الرياضية والشبانية من النواحى المالية والإدارية بالأخذ في الإعتبار القوانين واللوائح المالية والإدارية الممنهجة لعمل هذه افأنهيئات.
ومن المتوقع أن يبدأ عمل هذه اللجان خلال المسفرية المقبلة بإقليم القاهرة الكبرى ليمتد بعد هذا إلى مختلف المحافظات، على أن تقوم هذه اللجان برفع تقاريرها التفصيلية إلى الوزارة والجهاز الترتيبى للمحاسأصبح ومختلف الجهات الرقابية بالدولة لاتخاذ ما يلزم تجاهها على حسباً للقوانين الممنهجة فأنهذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى