التخطي إلى المحتوى
بيراميدز: المدرب الرياضي الجديد أجنبي.. والأعلن عنه خلال أيام

شدد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن الموسم شهد خاتمة جيدة من فريقه مشيرًا إلى أنه سوف يتم معالجة السلبيات قبل انطلاق الموسم الجديد.
وتعادل بيراميدز والمقاولون العرب 2-2 في الماتش التي جمعت بينهما اليوم ضمن مأسبقات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الرائع.
وأضاف هاني نموزجي في تصريحات للصحفيين: “سوف يتم تدارك السلبيات في الموسم المقبل والتعامل معها بالصورة المطلوبة بهدف تقصي المطلوب، مضمونا أن هناك إيجابيات كهذا وقعت خلال موسم طويل ومرهق”.
وأضاف: “النادي لا يفكر فيما وقع بعد عدم التتويج بالكونفدرالية وطلبنا من اللاعبين عدم تذكر الأمور والتركيز في الدوري، والفريق قادر على المأسبقة في المواسم المقبلة على جميع البطولات”.
وواصل: “الماتش كانت جيدة جدا والفريق ظهر بصورة طيبة وتم عطاء اللاعبين فرصة لخوض ماتش كاملة 90 دقيقة رغم أنهم أغلبهم لم يلعبوا طوال المسفرية الأخيرة إلا دقائق محصية ورغم هذا قدموا ماتش جيدة”.
وبشأن مرسوم إسكون عدد عظيم من اللاعبين في لقاء المقاولون ذكر أن الشأن عادي في ظل انتهاء الموسم وماتش غير مؤثرة والموسم كان مممشقاتا جدا ومن الطبيدرك عطاء اللاعبين سكون لالتقاط الأنةفاس قبل بدء التجهيز للموسم الجديد، كما أنه لديه ثقة كاملة في كل اللاعبين وقدرتهم على اللعب تحت أي ظرف.
وبشأن اسم المدرب الرياضي الجديد ذكر المدير الرياضي أنه من المنتظر الأعلن عن اسمه خلال أيام على أن يدخُل معسكرا تأهبا للموسم على حسبا لوجهة نظره الفنية.
واختوقع مضمونًا: “المدرب الرياضي الآتي أجنبي وليس مصري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *