التخطي إلى المحتوى
بيراميدز: لا نفاوض فايلر وليس لنا رابطة برحيل كارتيرون.. وتشاتشيتش متواصل

شدد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن المكسب في ماتش اليوم أمام وادي دجلة، مهم للفريق خلال الوقت الوضعي، في مأسبقة الدوري المصري الفاخر.
وربح بيراميدز على وادي دجلة، بهدفين دون رد، في محيط مأسبقات الجولة الـ27 من عمر المأسبقة الإقليمية.
وقال سعيد خلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “3 نقاط مهمة ونرغب في تقصي المكسب في كل الماتشات”.
وأضاف: “بيراميدز يُضع في جملة نافعة في مختلف الأشياء، مثل ما وقع مع كارتيرون، وأي إشكالية لفايلر، وتطلع أحاديث أنه يتفاوض مع بيراميدز؟”.
وتابع: “لا أميوم عرفة الموضوع لماذا وصل فأنهذه المسفرية، أي لاعب نتعاقد معه في الفترة القانونية، ولا أعرف لماذا يتم ربطنا بهذا الموضوع، نرغب في أن تكون علاقتنا جيدة بكل الأنةدية، الفريق الأحمر والفريق الأبيض، ولو نرغب في واحد من سنتفاوض مع النادي”.
وواصل: “منذ البارحة والناس تتصل بي مبروك عليكم كارتيرون وكلام غريب، لا نرغب في وضع اسم بيراميدز في مختلف الأشياء”.
وبسؤافأنه عن رحيل المدرب الكرواتي أنتي تشاتشيتش والتعاقد مع إيهاب جلال بدلاً منه، ذكر: “فكرة التغيير عسيرة في هذا الموعد ولا نتعامل بالماتش، الموضوع أضخم من هذا، متبقي أسفل من شهر وهناك مأسبقة إفريقيا (الكونفدرالية) الموضوع عسير ومسفرية حرجه جدًا ونرغب في ظلسوم”.
من المقرر فأنه أن يلاقي بيراميدز مثيله حوريا الغيني، في محيط نصف خكامِلي المأسبقة الكونفدرالية، خلال منتصف شهر أكتوبر المقبل، في المغرب.
وأتم: “تم إشعار علني التعاقد مع أحمد فتحي ورمضان صبحي، وعلى طول السبيل شريف إكرامي، والأكثر قربا خلال المسفرية المقبلة التعاقد مع أمنحى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *