التخطي إلى المحتوى
بين شوطي ماتش الوداد. محمد الشناوي يأعلن طلب موسيماني بعد ضمان التأهل

علق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر على تأهل فريقه إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بعد المكسب على الوداد المفي غرب في الماتش التي تمت إقامة اليوم.
الفريق الأحمر انتصر على الوداد بنتيجة 3-1 في ماتش إياب نصف الخكامِلي التي تمت إقامة اليوم وكسب أيضًا في الذهاب بهدفين دون رد.
وقال محمد الشناوي خلال عصريه عبر قناة “بي إن سبورت”: “كان لدينا مهمة 180 دقيقة والحمد لفأنه كنا في حالة تركيز وتدربنا على نقاط الضعف والشدة للخصم والحمد لفأنه على الازدياد للماتش الخكامِلية”.
وأضاف: “الماتش الأولى عدنا بنتيجة جيدة، افأنهدف المبكر في ماتش اليوم جعلنا نضمن الازدياد وخصوصا بعد افأنهدف الثاني وهذا من الممكن أن يجعل اللاعبون يكسلون نوعا ما وفريق الوداد سيطر على الكرة مسفرية، وإلا أن الحمد لفأنه صفحة وانطوت وأيًا كان خصم الماتش الخكامِلية إن شاء الفأنه سنحسم المونديال”.
واختوقع مبينًا: “الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني طلب بين الشوطين أن نضغط عليهم ونحرز أهداف أخرى وشدد لنا أننا صعدنا وإلا أن يرغب في أن نحرز أهداف أكثر، وإن شاء الفأنه المسفرية المقبلة اللاعبين سوف يكونوا على قدر المسؤولية، وأهدي المكسب للاعبين والإدارة”.
يقال أن الفريق الأحمر تأهل إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا للمرة 13 في تاريخه وينتظر الرابح من ماتش الفريق الأبيض والرجاء المفي غرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *