التخطي إلى المحتوى
تأكيدا لإرجاء ماتشات دوري أبطال إفريقيا.. الاتحاد المفي غرب يعلن موعدا جديدا لماتش الرجاء الآتية في الدوري

أعلن الاتحاد المفي غرب لكرة القدم، عن إرجاء ماتش الرجاء أمام فريق سريع واد زم، في الدوري، وإشعار علني موعد جديد فأنها قريب من الموعد المحدد سلفا لمجابهة الرجاء أمام الفريق الأبيض في دوري أبطال إفريقيا، ما يؤكد على التقارير المنتشرة بإرجاء ماتشات نصف خكامِلي المونديال القارية.
و كان قد الاتحاد المفي غرب حرض جدلا هائلًا، بعد إشعار علنيه عن مواعيد الماتشات المؤخرة بمونديال الدوري المفي غرب، حيث قرر إقامة ديربي الوداد والرجاء يوم 24 من سبتمبر الوضعي، رغم مرسوم الاتحاد الإفريقي “كاف” بإقامة مباراتي ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا في متكرر كل يوم 25 و26 من الشهر نفسه. طالع التفاصيل من هنا.
و كان قدت تقارير أعلنت عن اقترب مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من إنتاج مرسوم بإرجاء ماتشات نصف خكامِلي مونديال دوري أبطال إفريقيا.. طالع التفاصيل من هنا.
ونوه بيان الاتحاد المفي غرب على المكان المعترف به رسميا، إلى أن إرجاء ماتش الرجاء مع سريع واد زم، جاء بداع إصابة 8 لاعبين من فريق سريع بفيروس كورونا.
بيان الاتحاد المفي غرب
على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الاخيرة التي أجراها نادي سريع واد زم والتي أعلنت نتائجها عن إصابة ثمانية عناصر من النادي ووضع جميع المخالطين في العزل الصحي الى حين تبوث عدم أصابتهم.
قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إرجاء ماجتمعة نادي الرجاء الرياضي ونادي سريع واد زم المبرمجة سلفا يوم الأربعاء 9 سبتمبر 2020 عن مؤخر الدورة 22 من المونديال الاحترافية القسم الأول إلى يوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ابتداء من الساعة الثامنة عشية بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
ومن المقرر فأنه أن يتاجتمع الفريق الأبيض مع الرجاء والمارد الأحمر أمام الوداد في محيط ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *