التخطي إلى المحتوى
تحديد موعد مران الفريق الأحمر الأول في المغرب.. وفحص طبي لـ محمود وحيد

يدخُل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفريق الأحمر مرانه الأول بالمغرب اليوم الأربعاء تأهبا لخوض لقاء الوداد المفي غرب في دور نصف الخكامِلي من دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الفريق الأحمر لخوض ماتش الوداد المفي غرب المكانر إقامتها عشية السبت المقبل.
موعد المران
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن تتحرك حافلة الفريق من فندق الإقامة إلى ملعب المران في السابعة والنصف عشية بحسب ميقات الدار البيضاء، الثامنة والنصف بحسب ميقات القاهرة.

وكان قد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، قد قررا معاينة مبالغة عن ملعب للمرانات اليوم؛ لاختيار الأجود لخوض مرانات الفريق قبل الصراع المقبلة.
فحص طبي لـ وحيد:
يخضع محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفريق الأحمر، لفحص طبي اليوم الأربعاء على مهمش المران الأول للفريق في مدينة كازبلانكا المفي غربة والذي يتبقى بها بعثة الأحمر تأهبًا لمجابهة الوداد.

وبحسبًا للمكان المعترف به رسميا بالنادي الفريق الأحمر فإن الجهاز الفني قرر تصرف فحص طبي لمحمود وحيد؛ بهدف الاطمئنان على حالته قبل المران بعد أن اشتكى من الآم في العضلة الضامة.
محاضرة فنية
قرر الجهاز الفني بالنادي الفريق الأحمر يقاد من قبل منزلسو موسيماني عقد محاضرة فنية للاعبي الفريق بفندق الإقامة بمدينة كازبلانكا؛ تأهبا لمجابهة فريق الوداد المفي غرب.

ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن يتنبأ منزلسو موسيماني المدرب الرياضي للفريق خلال المحاضرة عن الأمور الفنية والتدابيرية قبل التحرك لخوض المران الأول في المغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *