التخطي إلى المحتوى
تحذيران و8 مراسلات من مرتضى منصور للاعبي القلعة البيضاء قبل مجابهة الفريق الأحمر في خكامِلي إفريقيا

عقد مرتضى منصور جلسة مع لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي القلعة البيضاء، وهذا منذ أيام من مجابهة الفريق الأحمر في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد استاد القاهرة الدولي عشية الجمعة المقبل لاستقبال ماتش “فاينال” المونديال القارية بين القطبين الفريق الأحمر والقلعة البيضاء.
وقال مرتضى منصور للاعبي القلعة البيضاء:”أنا سعيد بالروح القتالية التي ظهر عليها لاعبي القلعة البيضاء أمام نادي مصر، كنا نلاعب المنافس والحكم محمود عاشور معًا، الذي بذل كل تعب بهدف خسارتكم بعدم احتساب هدف وركلات جزاء، أتمنى أن تكون الروح متواصلة في المسفرية المقبلة مع المدرب العبقري الذي تمَكّن تغيير شكل الفريق بالتغييرات”.
وتابع: “ماتش الجمعة أمام الفريق الأحمر لا أريد أن أشاهد بها أي أحداث مثل التي شاهدتها في ماتش السوبر المصري بالإمارات، البلد لا تحتمل أي إثارة غضبات، وأريد أن أانتصار على الفريق الأحمر إلا أن بشرف، وعلينا أن لا نستجيب لأي إثارة غضبات من لاعبي الفريق الأحمر والتركيز حتى نانتصار، القلعة البيضاء لا يقع ما دام لديه النادي حشوده بالملايين، المكسب يجلب السعادة للحشود ويثقون فيكم ويقفون خلفكم، حشود القلعة البيضاء هى أعظم حشود شاهدتها في حياتي وما أشاهده من مساندة يدل على أنه حشْد عظيم وعليكم إسعادهم”.
طالع أيضًا | مصطفى إستيعابي: وقف أحمد أحمد أثبت أن نجلي كان محقًا في معركته.. ولا أفكر في رئاسة كاف
وأضاف: “هل كان هناك أمل بالمكسب على الترجي في دولة قطر أو افأنهلال في السعودية أو الفريق الأحمر في السوبر؟، والمكسب على الرجاء في المباراتين، لا أجد فريقا أفضل منكم في إفريقيا، ثقوا في أنفسكم وفي موهبتكم، كل لاعبي القلعة البيضاء رائعين، ولا أريد العصري عن المكافآت لأنةها ليست القضية، هدفنا هو إسعاد الحشود التي تحارب الجميع بهدفكم، أريد أن أراكم تلعبون بأعصاب هادئة، وأن يثق كل لاعب في أنه أفضل لاعب في إفريقيا في ترتيبه، ألعبوا بأعصاب هادئة واللقي حتفهق من الفأنه، القدر كتب أن يتعرض أوناجم للإصابة ويدخل بدلاً منه أسامة فيصل الذي كان خارج اللائحة إلا أنه ظهر في اللائحة وشارك في اللحظات الأخيرة ليسجل هدف أعاد الأمل للزمالك”.
وأردف: “مونديال إفريقيا غائبة عن النادي منذ 2002 ولاعبي الفريق الأحمر ليسوا أفضل منكم، أنتم الأقوى وعليكم اللعب بإرادة النصر وبكل طاقتكم خلال الـ90 دقيقة، الرجاء المفي غرب سجل هدف فسجلتم ثلاثة، لقي حتفهق الفأنه مهم وإلا أن التركيز مهم جداً في هذه الماتش، ستجابهون الفريق الأحمر وأنتم رابحين عليه مرتين في آخر مواجهتين”.
واختوقع تصريحاته قائلاً: “خكامِلي دوري أبطال إفريقيا سيتابعه العالم بأكمفأنه، وعليكم استعادة حق النادي ومن أخطأ فيه بالمكسب بالمونديال، سوف يتم دفع مكافآت فورية للاعبين ومقدم العقود، وإلا أن هذه الأمور لا رابطة فأنها بالماتش لأنةني أتوقع مع لاعبين يحبون النادي أولاً”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *