التخطي إلى المحتوى
تركي آل الشيخ عن مجلس الفريق الأحمر: أتمنى أن يطلعوني من رؤوسهم وينفذوا وعودهم للحشود

شدد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، أنه لن يرجع للاستثمار في مصر خلال المسفرية الوضعية، مشيرًا إلى أن بابه مفتوح أمام النادي الفريق الأحمر .
وقال تركي آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “أوضة اللبس” المذاع على قناة “النهار”: “الفريق الأحمر لم يغير أرضية التتش منذ 3 سنوات، وفرحوا بافتتاح مدخل مدينة نصر، تم سبي بأفظع الألفاظ وتخلىت عن القضايا بداع تدخل شخصيات عزيزة وحبي للرئيس المصري، وهذا الداع الأوحد الذى جعل تركي آل الشيخ يتخلى عن القضايا لأنةني أحب مصر وحشْد الفريق الأحمر”.
وأضاف: “هل أنا داع تتجاوزد محمود عبد المنعم كفرا؟ ونحوما غُرم قيل لي إنه لا رابطة لي بالعقوبة مالية، أنا نسيت وأقفلت هذه الصفحة، وكيف سأحارب الفريق الأحمر والقلعة البيضاء في نفس الوقت”.
وتابع: “رمضان صبحي قال إنه لن يرجع للأسيوطي أسبقًا، وأعلن هذا أمام الجميع، ومع هذا عرض نفسه على بيراميدز وأنا رفضت، لأنةني لا أريد أن أدخل في عملية تجارية ماجتمع الفريق الأحمر وحشوده، وهذا وقع منذ 3 سنوات”.
وأردف: “كل الأمور جلية وأتمنى يركزوا في العمرة الأخيرة وينفذوا المشروعات التى وعدوا بها الحشود ويطلعوني من رؤوسهم، ويغيروا أرضية الملعب وينظروا للعيادة الطبية بدلًا من افتتاح مدخل”.
وواصل: “لاعب بـ 150 مليون جنيهًا لم يلعب مبارتين، ومع هذا جميع الأشياء يقولون تركي، أحب حشود الفريق الأحمر واحترمهم، وعليهم أن يفكروا بالعقل، وبابي مفتوح أمام الفريق الأحمر بشرط وجود شخص يقدر الاستثمار وقبول الحشود”.
واختوقع: “لم أظلم أحدًا، قد أكون عصبيًا وقاسيًا بعض الشىء في ردود ممارساتي، لم ألعب (تحت الترابيزة)، وأقفلت صفحة الفريق الأحمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *