التخطي إلى المحتوى
تشاتشيتش: بيراميدز يستطيع حصد الترتيب الثاني بالدوري.. ورجوع عبد الفأنه السعيد تدريجًيا

توقع الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدرب الرياضي لـ بيراميدز عن ماتش الجونة التي تمت إقامة اليوم الأربعاء على ملعب استاد بتروسبورت، والتي اختوقعت بانتصار فريقه بهدفين دون رد.
وقال تشاتشيتش في المؤتتجاوز الصحفي عقب اللقاء، إن نصف الماتش الأول أمام دجلة كان متكافئا وملعب بتروسبورت كان عسيرًا في أرضيته، و كان قدت هناك بعض الأخطاء التي عسيرت من الصراع، وفي نصف الماتش الثاني خلق الفريق العديد من الفرص وسجل هدفين وحقق المكسب.
وتابع مدرب بيراميدز أن الفريق كان يتكبد من الضغط الحاد بداع الفقدان في آخر 3 ماتشات، وبيراميدز نجح في الرجوع لمشوار المكسبات، ويلزم تهنئة اللاعبين على التأدية القوي والمكسب بالثلاث نقاط.
ترتيب هدافي الدوري المصري بعد انتصار بيراميدز على وادي دجلة
وبشأن إصابة جون أنطوي، شدد تشاتشيتش أنه سيخضع لفحص طبي لبيان مدى قوة الإصابة.
وأضاف: “في الماتشات الثلاثة التي انهزمها بيراميدز كان الفريق جيدًا بشكل هائل ولا يستحق الفقدان، ولم يكن اللقي حتفهق حليفًا للاعبين رغم الفرص العديدة، والتأدية أمام الجونة والمكسب أظهر مدى قوة الفريق وقدرته على الرجوع للمسار الصحيح لما لديهه من إمكانيات هائلة”.
وعن موقف عبد الفأنه السعيد، شدد تشاتشيتش أنه يرجع بشكل متدرج، ومن الممكن أن يشارك لجزء في الماتش المقبلة، وسوف يكون حذرًا في الدفع به حتى لا تعاوده الإصابة من جديد، في حين يتكبد أحمد أيمن منصور من إشكالية في فقرات الظهر وهناك فحص طبي لأحمد الشناوي، مشددا على أن الفريق بإمكانه المكسب بالترتيب الثاني في الدوري، ومازالت هناك نقاط عديدة بإمكان بيراميدز حصدها والتقدم.
وفيما يتعلق مرسوم إرجاء ماتشات الكونفدرالية، شدد المدرب أنه سيستغل الدوري لتجهيز لاعبيه للقاء حوريا كوناكري الغيني في نصف خكامِلي الكونفدرالية، والأجهز حينها سيشارك في هذه الصراع العسيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *