التخطي إلى المحتوى
تشكيل الإسماعيلي أمام القلعة البيضاء.. ريكاردو يدفع بثنائي إنقضاضي

أعلن البرازيلي ريكاردو فيريرا المدرب الرياضي لـ الإسماعيلي، تشكيل فريقه الذي سيدخُل به ماتشه أمام القلعة البيضاء في الدوري المصري، اليوم الإثنين.
ويتاجتمع القلعة البيضاء مع الإسماعيلي في الثامنة من عشية اليوم الإثنين، في محيط مأسبقات الجولة الأخيرة من مأسبقات الدوري المصري الرائع.
ويسعى أن القلعة البيضاء لتقصي المكسب على الإسماعيلي لضمان الاستتجاوزار في الترتيب الثاني بجدول مواعيد ترتيب الدوري المصري، هذا الموسم، بعد أن توج الفريق الأحمر باللقب رسميًا.
يحتل القلعة البيضاء الترتيب الثاني في جدول مواعيد ترتيب الدوري المصري بمخزون 68 نقطة، بعد أن خاض 33 ماتش حقق خلافأنهم المكسب في 20 ماتش وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 5 ماتشات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 26 هدفًا، فيما احتل بيراميدز، الترتيب الثالث بمخزون 64 نقطة، إلا أن الأبيض سوف يتم خصم ثلاث نقاط من مخزونه مع عاقبة المونديال لعدم خوضه لقاء الفريق الأحمر في الدور الأول لعدم ذهابه لملعب الماتش.
طالع أيضًا.. تشكيل القلعة البيضاء أمام الإسماعيلي في الدوري.. رجوع شيكابالا
فيما يحتل الإسماعيلي الترتيب التاسع بجدول مواعيد ترتيب الدوري المصري، بمخزون 41 نقطة، بعد أن خاض 33 مبارة حقق خلافأنهم المكسب في 11 ماتش وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 14 لقاءً، وسجل 37 هدفًا واستقبل 45.
تشكيل الإسماعيلي أمام القلعة البيضاء اليوم
حماية المرمى: محمد انتصاري.
خط الحماية: محمد بمتكرر كل يوم – محمد عمار – محمد هاشم – محمود البدري.
خط الوسط: محمود دونجا – قليل وجوده رمضان – مدبولي – عبدالرحمن مجدي.
خط الإنقضاض: شيلونجو – محمد الشامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *