اخبار الرياضة

تشكيل الفريق الأحمر المتوقع أمام طنطا.. كهريا أساسيا ومروان محسن يتولى قيادة الإنقضاض

ثبت السويسري رينيه فايلر، المدرب الرياضي للأهلي، على التشكيل الذي سيدخُل به ماتشه أمام طنطا، التي ستجمع بينهما الالسبت، في محيط مأسبقات الدوري المصري.
يتاجتمع الفريق الأحمر مثيله طنطا، في الثامنة من عشية الالسبت، ضمن مأسبقات الجولة الثلاثون من مأسبقة الدوري المصري الفاخر، التي ستتم إقامة على ستاد الفريق الأحمر.
أقرأ ايضًا.. اتحاد الكرة يٌعلن حكم ماتش الفريق الأحمر وطنطا في الدوري المصري
من المتوقع أن يدفع السويسري فايلر بمروان محسن، رأس حربة الفريق، لقيادة خط الإنقضاض، بمنحى وجود الثلاثي أحمد الشيخ وكفرا وأجاي مثلث إنقضاضي خلف رأس الحربة.
تشكيل الفريق الأحمر المتوقع أمام طنطا اليوم
حماية المرمى : محمد الشناوي.
خط الحماية : محمد هاني رامي ربيعة أيمن أشرف محمود وحيد.
خط الوسط : أليو ديانج عمرو السولية جونيور أجاي أحمد الشيخ محمود عبد المنعم كفرا.
خط الإنقضاض : مروان محسن.
ويتقدم في ترتيب الفريق الأحمر جدول مواعيد ترتيب الدروي المصري، بمخزون 76 نقطة، بعد أن خاض 29 ماتش حقق خلافأنهم المكسب في 24 مجابهة وتعادل في 4 لقاءات وهُزم في ماتش، فيما سجل لاعبيه 66 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف، ويُعد أقوى خط إنقضاض ودفاع في المأسبقة، ليتوج رسميًا باللقب للمرة 42 في تاريخه والخامسة على التوالي، وهذا قبل انتهاء المأسبقة الإقليمية رسميًا.
فيما يتذيل طنطا جدول مواعيد ترتيب الدوري المصري، بمخزون 18 نقطة، بعد أن خاض 29 ماتش حقق المكسب في مباراتين لاغير وتعادل في 12 لقاء وهُزم في 15 ماتش، وسجل 15 هدفًا فيما استقبل 17 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى