التخطي إلى المحتوى
تقارير: اجتماع طارئ في كاف لـ حسم مصير ماتش القلعة البيضاء والرجاء

أعلنت تقارير مفي غربة عن عقد لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم اجتماعا اليوم الأربعاء، لحسم إرجاء ماتش الرجاء والقلعة البيضاء في إياب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن تتم إقامة ماتش الإياب السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي، بعد أن خاض الفريقان مجابهة الذهاب على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء والتي حسم نتيجتها القلعة البيضاء بهدف دون رد.
وذكر موقع “le 360” سبورت أن إدارة الرجاء راسلت مجددا الاتحاد الإفريقي، ووضعت بين يدي مسؤوليه وثائق رسمية صادرة عن السلطات الإقليمية ووزارة الصحة المفي غربة، تفيد بمنعه من السفر للقاهرة وفرضت على اللاعبين والجهاز الفني والإداري الدخول في فريضة الحجر الصحي حتى 27 من الشهر الوضعي، بداع إصابة 8 من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.
طالع أيضا.. مستشهدًا بموقف من 36 عامًا.. مرتضى منصور يوضح داع قبوله على إرجاء ماتش القلعة البيضاء والرجاء
وذكر مصدر للمكان أن نادي الرجاء في حالة استنفار بداع المستجدات المتوترة المتعلقة بالفيروس الذي ضرب الفريق بشدة، واتخذ مجموعة من التصرفات أبرزها إبعاد اللاعبين الجريحين عن موضع إقامة الفريق وعزفأنهم عن باقي عناصر الفريق لضمان عدم انتشار العدوى بين باقي اللاعبين.
وتنتظر إدارتي الناديين ما ستم اتخاذ قراره لجنة الطوارئ التابعة لـ كاف، خلال اجتماعها المذكور، لتريب أمورهما بحسب المرسومات التي سيتخدها الجهاز المشرف على شؤون الكرة الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *