اخبار الرياضة

تقارير | الرجاء يرفض عرضا عظيم جداا ماجتمع الاستغناء عن هدف المارد الأحمر

أعلنت تقارير مفي غربة عن رفض إدارة الرجاء البيضاوي عرضا ماليا عظيم جداا ماجتمع الاستغناء عن رأس حربة الفريق رغم الأزمة المالية التي تضرب النادي خلال المسفرية الوضعية.
وبحسبا لجريدة “le 360” سبور المفي غرب فإن إدارة الرجاء رفضت عرضا بمقدار 4 ملايين دولار ماجتمع الاستغناء عن رأس حربة الفريق الكونغولي بين مالانغو خلال الميركاتو الصيفي الوضعي.
و قد كانت تقارير قد نوهت في وقت أسبق إلى إهتمام النادي المارد الأحمر بالتعاقد مع اللاعب تمهيدا لرحيل وليد أزارو بعد القبول المبدئية لـ رينيه فايلر المدرب الرياضي للمارد الأحمر. طالع التفاصيل
وشدد المكان أن الإدارة رفضت نقاش العرض لحاجتهم الفنية للرأس حربة الكونغولي خلال المأسبقات الثلاث التي يدخُفأنها الرجاء على المستوى الإقليمي والإفريقي والعربي.
وذكرت الجريدة أن تألق مالانغو خلال المسفرية الزمن الفائتة جعفأنه محط أطماع مجموعة من الأنةدية العربية والأوربية، غير أن استتجاوزار مأسبقة الفريق الأخضر على ثلاثة واجهات الموسم المقبل، ورغبة مسؤوليه وحشود النادي، في التتويج بلقبي المأسبقة الإقليمية ودوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى كأس محمد السيطرس للأنةدية العربية البطلة، فرض على مسؤولي الرجاء رفض نقاش العرض المذكور، والحفاظ على تركيز لاعبه حتى عاقبة الموسم.
ويستعد الرجاء لمجابهة الفريق الأبيض أحد أيام 16 و17 من أكتوبر المقبل، فيما يجابه المارد الأحمر قرينه الوداد البيضاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى