اخبار الرياضة

تقارير: الفريق الأحمر يضم رسميًا أغلى عملية تجارية في الدوري المفي غرب

شددت تقارير مفي غربة انتصار النادي الفريق الأحمر في إبرام عملية تجارية جديدة قوية من الدوري المفي غرب خلال مسفرية الانتقالات الصيفية الوضعية.
وقال موقع “le360” المفي غرب إن النادي الفريق الأحمر نجح في الاستحواذ على التوقيع المعترف به رسميا لـ بدر بانون مدافع فريق الرجاء البيضاوي المفي غرب.
وشدد المكان أن بانون وقع طليعة اليوم الالثلاثاء، على عقود انضمامه للأهلي في عملية تجارية قياسية بالدوري المفي غرب بلغت 5 ملايين دولار، منها مليوني دولار لفريق للرجاء، و3 ملايين دولار للاعب المذكور طيلة مدة تعاقده مع المارد الأحمر والتي تمتد لثلاث سنوات.
وذكر أن العقد المبرم بين الفريق الأحمر والرجاء يقضي بحصول الأخير على نسبة 10% من انتقال بانون إلى أي نادي آخر سواء على سبيل الإعارة أو البيع الخكامِلي خلال مدة لا تتجاوز 20 يومًا بعد انتقال اللاعب.
وسينتقل اللاعب إلى الفريق الأحمر بصفة رسمية فور الانتهاء من مأسبقة دوري أبطال إفريقيا والتي يشارك فيها فريقه الوضعي الرجاء والفريق الأحمر أيضًا معا في نصف الخكامِلي.
وشارك اللاعب خلال الموسم الوضعي مع الرجاء في 19 ماتش بالدوري المفي غرب ودوري أبطال إفريقيا وتمَكّن تسجيل 3 أهداف، ويُعد صاحب الـ26 عاما أغلى عملية تجارية انتقال مدافع في المأسبقة المفي غربة، بحسبًا للتوثيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى