التخطي إلى المحتوى
تقارير: المارد الأحمر ينافس جالطة سراي على ضم يوسف بلايلي

قرر نادي أهلي جدة السعودي، الاستغناء عن الدولي الجزائري يوسف البلايلي، بمرسوم من المدرب فلادان ميلوييفيتش، الذي وصل إلى سبيل مسدود مع لاعب الترجي الأسبق.
 بلايلي انتقل إلى أهلي جدة في صيف 2019 الزمن الفائت، وشارك مع الفريق السعودي في 16 ماتش لاغير وسجل 3 أهداف.
طالع أيضًا.. كاف يحتفل بعيد ميلاد محمد بركات الـ44
موقع “competition” الجزائري، شدد بأن يوسف لديه مجموعة من العروض الأوروبية الكبرى، أبرزها جالطة سراي، بالإضافة إلى المارد الأحمر المصري، إلا أن قبض شهري بلايلي يَبقى مانعا أمام الفرق.
ويحصل البلايلي على 3 ملايين يورو في الموسم، وإلا أن بالنظر للوضع الذي يدركشه النجم الجزائري، فلا بديل إلا تقديم تخلىات فيما يتعلق قبض شهريه، خصوصا في ظل الأزمة المالية التي تهز جميع الأنةدية حاليًا بداع فيروس كورونا، حسب ما نوهت التقارير.
ونوهت التقارير الجزائرية أيضًا، إلى أن يوسف بلايلي إستلم اتصالًا من ناديه الأسبق، الترجي الرياضي التونسي، يرغب في استعادته من جديد.
وشددت الجريدة على أن المارد الأحمر تواصل مع اللاعب مباشرة دون المرور بوكيفأنه، في حين يعمل على الأخير لعرض اللاعب على مجموعة من الأنةدية الاوروبية، أبرزها فالنسيا الإسباني.
من منحىه، يعمل على أهلي جدة للتخلص من يوسف في أسرع وقت، في ظل تفاوض أبوه مع مجموعة من الأنةدية للاستحواذ على أفضل عرض لولده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *