التخطي إلى المحتوى
تقارير تأعلن مكافأة موسيماني حال مكسبه بـ دوري أبطال إفريقيا مع الفريق الأحمر

أعلنت شبكة “Soccer Laduma” الجنوب إفريقية المِقدار الذي سيتحصل عليه المدرب الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفريق الأحمر، منزلسو موسيماني، كمكافأة في حالة التتويج بمأسبقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
ونجح موسيماني في التأهل للماتش الخكامِلية والتي ستتم إقامة يوم 27 نوفمبر الوضعي في ملعب “برج العرب” في الإثبتدرية، بعد أن قاد الفريق الأحمر للمكسب على الوداد البيضاوي في نصف الخكامِلي بنتيجة 5-1 ذهابًا إيابًا.
اقرأ أيضًا.. موسيماني يوجه برقية إلى مؤمن زكريا

وبحسب الشبكة الشهيرة، سيحصل المدرب الجنوب إفريقي على مِقدار 450 ألف دولار حال المكسب بمأسبقة دوري أبطال إفريقيا وهو نفس المِقدار الذي حصل عليه المدرب الأسبق للأهلي، رينيه فايلر، نتيجة لمكسبه بمأسبقة الدوري المصري.
وتحلم حشود الفريق الأحمر بالتتويج بالمأسبقة الإفريقية الغائبة عن خزائنه منذ 7 سنوات مع موسيماني، وتقصي النجمة التاسعة في دوري أبطال إفريقيا والثانية للمدرب بعد الاستحواذ على اللقب في عام 2016 أمام القلعة البيضاء.
وينتظر الفريق الأحمر الطرف الثاني المتأهل للماتش الخكامِلية أمام الإياب اليوم، الأربعاء، بين القلعة البيضاء والرجاء البيضاوي، و قد كانت نتيجة ماتش الذهاب هي مكسب العملاق المصري بنتيجة 0-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *