التخطي إلى المحتوى
تقارير جنوب إفريقية تأعلن موقف صن داونز من بيع سيرينو إلى الفريق الأحمر

أعلنت شبكة “Socce Laduma” الجنوب إفريقية موقف نادي ماميلودي صن داونز من فرصة بيع رأس حربةه المميز، جاستون سيرينو، خلال المسفرية المقبلة.
وظهرت أنباء غير مضمونة خلال الساعات القليلة الزمن الفائتة أن الفريق الأحمر قد حسم مع صن داونز عملية تجارية سيرينو بماجتمع 3 ملايين دولار، لتقصي مطلب المدرب الرياضي للفريق الأول لكرة القدم، منزلسو موسيماني.
وإلا أن تواصلت الشبكة الشهيرة مع بعض المصادر داخل نادي صن داونز والتي شددت على أن هدف الإدارة هو المحافظة على موقفها الصارم وهو التمسك ببقاء سيرينو رغم مساعي الفريق الأحمر المتواصلة.
اقرأ أيضًا.. ميدو يشيد بقدرات عملية تجارية الفريق الأحمر المنتظرة

وتابعت الشبكة أن الصاحب مسئوليةين في صن داونز لم يقبلوا أي عرض رسمي كما تزعم بعض التقارير الإفريقية بالالبارحة، الإثنين، لبيع سيرينو الذي أصبح منزعجًا هو الآخر من كثرة الشائعات فيما يتعلق مستقبفأنه رغم توقيعه عقدًا لفترة 5 سنوات منذ مسفرية قصيرة مع ناديه الوضعي.
وأفادت الشبكة أن ربما صن داونز يفكر في فرصة بيع سيرينو لأنة لكل لاعب سعر، وإلا أن بشرط واحد وهو أن يكون عرض الفريق الأحمر يرضي أمنيات النادي الجنوب إفريقي ومن دون هذا سيبقى في “بريتوريا”.
ولا يرغب في صن داونز أن يفاجأ برحيل اللاعب عن الفريق، خاصة وأن سيرينو لاعب مهم وأساسي على مدار العمروات الزمن الفائتة في ظل رغبة النادي في الحماية عن بطولتي الدوري والكأس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *