التخطي إلى المحتوى
تقارير: كارتيرون ضمن المنتخبين لتمرين نادٍ جنوب إفريقي

وضعت جريدة “Citizen” الجنوب إفريقية، المدرب الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفريق الأبيض، أصبحريس كارتيرون، ضمن الأسماء المرشحة لأحد الأنةدية في بلادها خلال الموسم الجديد.
ويتولى قيادة كارتيرون الفريق الأبيض منذ شهر ديسمبر الزمن الفائت، ونجح المدرب الفرنسي في المكسب خلال الأشهر الزمن الفائتة ببطولتي السوبر المصري والسوبر الإفريقي.
ويحتل الفريق الأبيض مع كارتيرون في الوقت الوضعي الترتيب الثاني في ترتيب مأسبقة الدوري المصري بمخزون 48 نقطة وبفارق 17  نقطة عن المتقدم في ترتيب الفريق الأحمر بمخزون 65 نقطة.
وأفادت الجريدة الجنوب إفريقية بأن نادي كايزر تشيفز بصدد إقالة مديره الفني، إرنست ميديندورب، بعد فقدان لقب مأسبقة الدوري في الجولة الأخيرة لصالح ماميلودي صن داونز يوم، السبت الزمن الفائت.
اقرأ أيضًا.. جنش: أتمنى أن يرجع مؤمن زكريا وسأتركه يسجل في مرمى الفريق الأبيض

وشددت الجريدة الشهيرة أن هناك بعض المنتخبين للقيادة الفنية لنادي كايزر تشيفز من ضمنهم كارتيرون إلى منحى جافين هانت (مدرب بيدفست ويتس الأسبق) وبيني ماكارثي (مدرب كاب تاون سيتي الأسبق).
وأشادت “Citizen”  بنبأات كارتيرون العظيمة في القارة الإفريقية على مدار العمروات الزمن الفائتة، بعد تمرينه مازيمبي، الفريق الأحمر، الرجاء وحاليًا مع الفريق الأبيض.
و كان قد كارتيرون قد اعترف من قبل بأنه كانت هنالك اتصالات من إدارة كايزر تشيفز في عام 2018 للتعاقد معه قبل تكليف ميديندورب رغم نفي النادي للأمر بعد هذا.
وإلا أن الجريدة حذرت كايزر تشيفز بأن قبض شهري كارتيرون لن يكون ضئيلًا في حالة التفكير به وبمضاهاة مع هانت، فهو ليس لديه نبأة في التمرين داخل جنوب إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *