التخطي إلى المحتوى
تقارير: كاف رفض طلب الرجاء إرجاء ماتش القلعة البيضاء.. وفوجئ بمرسوم السلطات المفي غربة!

أعلنت تقارير مفي غربة تفاصيل الجلسة التي جمعت بين جواد الزيات رئيس نادي الرجاء واللجنة التقنية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عشية البارحة، بأحد فنادق الدار البيضاء فيما يتعلق إرجاء ماتش النسور والقلعة البيضاء.
ومن المقرر فأنه أن يجابه القلعة البيضاء مثيله الرجاء في إياب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، إلا أن التقارير تشير إلى اقتراب إرجاء اللقاء بداع تفشي فيروس كورونا بين عناصر الفريق المفي غرب.
وقال موقع “سبور 1” المفي غرب إن جواد الزيات رفقة محمد عرسي، طيبب الفريق، وعبد السلام حنات، الرئيس الرجاوي الأسبق، عقدا اجتماعا مع اللجنة التقنية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لنقاش مصير مجابهة القلعة البيضاء.
وذكر المكان أن جواد الزيات أطلع لجنة “كاف” على الوضع داخل الفريق، وعدد حالات كورونا التي يتكبد منها اللاعبون، بالإضافة إلى عدد اللاعبين الجريحين.
وشدد المكان حسب مصادره، أن اللجنة التقنية رفضت دفوعات الرجاء، وطلبه بإرجاء الماتش، قبل أن تفاجأ بمرسوم السلطات بمنع الفريق الأخضر من السفر إلى مصر لمجابهة القلعة البيضاء المصري.
وبحسب المكان فإن أعضاء لجنة “كاف” طالبوا مسؤولي الرجاء مدهم بقرص مدمج يحتوي على جميع المعطيات، والمراسلات المعترف به رسمياة التي توصلوا بها من وزارة الصحة والسلطات بمدينة الدار البيضاء بهدف إرسافأنها إلى لجنة المأسبقات.
ويتنبأ أن يرضي الاتحاد الإفريقي على إرجاء الماتش بعد تشددهم من مرسوم منع الرجاء من الذهاب للخارج من التراب الوطني، بداع مكابدة اللاعبين من فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *