التخطي إلى المحتوى
تقارير: محسن ياجور يقترب من الانتقال للدوري المصري

أعلنت تقارير صحفية مفي غربة أن محسن ياجور، رأس حربة نهضة بركان المفي غرب، أصبح مطلوبًا من صاحب مسئوليةي الإسماعيلي، لضمه خلال مسفرية الانتقالات الصيفية للموسم المقبل.
توج محسن ياجور في أول موسم فأنه مع نهضة بركان المفي غرب، بمونديال الكونفدرالية الإفريقية النسخة الأخيرة بعد المكسب على بيراميدز بهدف دون رد، كما خاض ياجور العديد من البائعينب لعل أبرزهم اللعب في صفوف الرجاء والوداد المفي غربين، وسبق وأن حصل على لقب هداف الدوري المفي غرب في موسم (2017 – 2018) بمخزون 17 هدفًا.
اقرأ ايضًا.. محسن ياجور: أتمنى تحطيم رقم الخطيب.. ولم أشعر بلمسة اليد في هدفي أمام بيراميدز
نوهت جريدة “أحداث أنفو” المفي غربة إلى أن محسن ياجور أصبح قريبًا من التواجد في الدوري المصري، بعد أن عبر النادي الإسماعيلي عن رغبته في التعاقد معه لتدعيم خط إنقضاضه، تأهبا للموسم المقبل الذي يراهن عليه لاستعادة قوته، بعد أن خرج في الموسم المنقضي خاوي الوفاض.
وذكر المكان المفي غرب، حسب مصدر مسؤول أن صاحب مسئوليةي نهضة بركان المفي غرب ينتظرون وصول عرض رسمي من الإسماعيلي، لمباشرة المفاوضات قبل التوصل إلى اتفاق، يقضي بانتقال اللاعب الأسبق للرجاء البيضاوي إلى الدوري المصري.
وذكر المصدر نفسه أن صاحب مسئوليةي نهضة بركان لكرة القدم لا يمانعون فكرة انتقال ياجور إلى الإسماعيلي، خصوصًا بعد التعاقد مع إبراهيم البحراوي هداف الدوري المفي غرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *