التخطي إلى المحتوى
تقارير: موسيماني يثق في صالح جمعة ورفض التعاقد مع محمد إبراهيم فأنهذا الداع

أعلنت تقارير صحفية جنوب إفريقية، عن تدبير منزلسو موسيماني المدرب الرياضي للنادي المارد الأحمر، خلال مسفرية الانتقالات الصيفية بعد أن رفض التعاقد مع محمد إبراهيم.
وكان قد موسيماني قد فضل الاعتماد على الثنائي المعار ناصر ماهر وعمار حمدي، بدلًا من التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب نادي مصر المقاصة، رغم المفاوضات التي كانت حالية بين الطرفين.
طالع أيضًا.. كواليس مفاوضات المارد الأحمر مع محمد إبراهيم ورفض موسيماني
وأعلن موقع “KickOFF” الجنوب إفريقي، أن اللاعب الذي سجل 4 أهداف وصنع 6 مع مصر المقاصة، رضي على الانتقال إلى المارد الأحمر أثناء تواجد رينيه فايلر، إلا أن موسيماني أوقف العملية تجارية في مراحفأنها الأخيرة.
وشدد المكان الجنوب إفريقي، أن موسيماني أبلغ إدارة النادي بوقف العملية تجارية، وطلب رجوع ناصر ماهر من الإعارة بعد انتهاء موسمه مع سموحة، كما أنه يتطلع لعطاء فرصة لـ صالح جمعة.

صالح جمعة الذي كان مغضوب عليه من المدرب الأسبق للنادي المارد الأحمر رينيه فايلر، يكون متواجدا في لائحة موسيماني منذ ماتشه الأولى مع الفريق، ويبدو أنه سيعتمد عليه حسب ما شددت التقارير الجنوب إفريقية.
ونوه المكان، إلى أن موسيماني يشاهد بأن صالح جمعة أحد أكثر اللاعبين الموهوبين الذين ظهروا في مصر خلال العمروات الزمن الفائتة، وتحديدًا منذ اعتزال محمد أبو تريكة، إلا أن حياته الشخصية أعاقت تطوره بشدة.
وشددت التقارير، على أن صاحب الـ27 عامًا سيحصل على الفرصة مع موسيماني، بعد أن شارك 6 دقائق لاغير مع فايلر طوال مسفرية قيادته.
خلال فترة هذا، موسيماني مُعجب بأرقام المُعار ناصر ماهر، حيث سجل 6 أهداف وصنع 11 في 24 ماتش، ليتولى قيادة سموحة إلى الترتيب الخامس.
ونتيجة هذا، توقفت عملية تجارية محمد إبراهيم، وحسب ما وصف المكان الجنوب إفريقي، أن اللاعب زعم أنه يفضل الانضمام إلى بيراميدز، احترامًا لناديه الأسبق القلعة البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *