اخبار الرياضة

تقارير يونانية: مدرب ميدو الأسبق مرشح لخلافة كارتيرون في القلعة البيضاء

أعلنت تقارير إخبارية عن مراعاة نادي القلعة البيضاء ومجلس إدارة يقاد من قبل المستشار، مرتضى منصور، بالتعاقد مع مدرب الفريق الأول الأسبق لنادي أولمبيك مارسيليا والترجي التونسي.
ويبحث القلعة البيضاء في الوقت الوضعي عن التعاقد مع مدرب رياضي أجنبي لخلافة، أصبحريس كارتيرون، الذي رحل قبل ساعات للانتقال إلى تمرين نادي التعاون السعودي.
وصرح مرتضى منصور يوم البارحة، الأربعاء، أن خلال يومان مقبلة سوف يتم الإشعار علني عن هوية المدرب الرياضي الجديد لنادي القلعة البيضاء لقيادة الفريق في مونديال الدوري ودوري أبطال إفريقيا.
وبحسب إذاعة “Athletic”  اليونانية، مازال يرغب القلعة البيضاء في الاستتجاوزار على المدرسة الفرنسية من خلال التعاقد مع مدرب مارسيليا الأسبق، جوزيه أنيجو.

سبق ودرب أنيجو مارسيليا في فترتين الأولى موسم 2003/2004، و كان قد يتواجد وقتها أحمد حسام ميدو في صفوف الفريق الفرنسي، والمسفرية الثانية في موسم 2013/2014.
اقرأ أيضًا.. مدرب مارسيليا الأسبق: ميدو ودروجبا تشاجرا في طائرة بداع مضيفة
ويعمل أنيجو في الوقت الوضعي رئيس قسم الكشافين في نادي نوتينجمهم فورست في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، ويعرف الأجواء الإفريقية لتمرينه الترجي في عام 2015.
هذا هو الداع في مراعاة القلعة البيضاء بأنيجو في الوقت الوضعي، لأنةه لن يفتقر إلى وقت هائل بهدف التأسفلم على قارة إفريقيا مع اقتراب نصف خكامِلي دوري الأبطال في منتصف شهر أكتوبر المقبل.
المهم ذكره أن أنيجو كانت آخر بائعينبه التمرينية في اليونان مع نادي بانيونيوس في عام 2018 ومن قبفأنها نادي ليفادياكوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى