التخطي إلى المحتوى
تقارير: 10 لاعبين لاغير في لائحة الرجاء لمجابهة القلعة البيضاء!

أعلنت تقارير مفي غربة أن لائحة فريق الكرة الأول بنادي الرجاء الموضعر فأنها السفر إلى القاهرة لمجابهة القلعة البيضاء في إياب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، تقللت من 24 لاعبا إلى 10 لاعبين لاغير بداع انتشار فيروس كورونا.
وتشعبت وتوسّع فيروس كورونا بين عناصر نادي الرجاء ووصلت حالات الإصابة إلى 16 الشأن الذي أنتج إرجاء الماتش إلى الأول من نوفمبر المقبل.
وأجرى لاعبو الفريق المفي غرب مسحة طبية للأعلن عن فيروس كورونا البارحة بهدف تحديد اللائحة الخكامِلية التي ستنطلق إلى القاهرة لمجابهة القلعة البيضاء.
وقال موقع “le 360” سبورت المفي غرب إن الرجاء أصبح في ورطة حقيقية، بعد أن أظهرت نتائج الفحصات المنبأية التي أجراها فريقه الأول، البارحة الثلاثاء، تعافي لاعبين لاغير وهما أيوب نناح وإلياس الحداد، وتسجيل إصابتين جديدتين ويتعلق الشأن بكل من عبد الجليل أجبيرة وأحد أفراد الطاقم الفني.
وذكر أن لائحة الرجاء لماتش القلعة البيضاء في حال تم الاحتفاظ بحسب ميقات الماتش الأحد المقبل في إياب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، تضم 10 لاعبين حتى الآن، بغض النظرعن جاهزيقومه أصبحهام البدنية والنفسية ويتعلق الشأن بكل من:
حارس المرمى: أمير الحداوي
خط الحماية: فابريس نغاه، بدر بانون، سندالورفلي، عبد الإفأنه مدكور ، إلياس الحداد
خط الوسط: محمد زريدة، فابريس نغوما
الإنقضاض: بين ملانغو ، أيوب نناح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *