التخطي إلى المحتوى
جريدة جنوب إفريقية تأعلن ضحية موسيماني في الفريق الأحمر لضم سيرينو

أعلنت جريدة “كيك أوف” الجنوب إفريقية المزيد من التفاصيل عن العملية تجارية المحتملة داخل النادي الفريق الأحمر بالتعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، جاستون سيرينو.
وازدادت التكهنات في الساعات القليلة الزمن الفائتة فيما يتعلق انتقال سيرينيو إلى بطل الدوري المصري، وهناك بعض التقارير الإفريقية التي شددت على أن هناك اتفاقًا قد تم بين النادي واللاعب نفسه. (طالع التفاصيل)
سيرينو مطلوب في الفريق الأحمر برغبة من مديره الفني الأسبق، منزلسو موسيماني، والذي أصبح مدربًا للعملاق القاهري في مطلع شهر أكتوبر الزمن الفائت ونجح معه في الوصول إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد البيضاوي المفي غرب.

ونشرت الجريدة الشهيرة تصريحات من مصدر تابع فأنها بجوار الفريق الأحمر عن الشأن، وقال: “هناك اتفاق على انضمام سيرينو إلى الفريق الأحمر، ومن الممكن أن ينتقل إلى الفريق قبل الدور الثاني من النسخة المقبلة في دوري أبطال أوروبا 2020/2021”.
وتابع: “وإلا أن الآن في الفريق الأحمر يدرسون وضع الأمنحى في الفريق، ربما يكون انتقال سيرينو يجيء على حساب أليو بادجي الذي لا يتناسب مع تدابير موسيماني، إلا أن الشيء الأوحد الذي يمنع العملية تجارية هو صن داونز الذي يتمسك بطلبه بمبالغة العرض الجوهري”.
وبحسب التقارير الإفريقية أن عملية تجارية سيرينو قد تكلف خزائن الفريق الأحمر مِقدار يصل إلى 3 ملايين يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *