التخطي إلى المحتوى
جيرالدو يعقب على أنباء رحيفأنه عن الفريق الأحمر

رد اللاعب الأنةجولي جيرالدو دا كوستا الاحترافي ضمن صفوف النادي الفريق الأحمر، على أنباء رحيفأنه عن القلعة الحمراء.
وكان قد الفريق الأحمر قد نجح في حسم مونديال الدوري لموسم 2019-2020 قبل انتهاء المأسبقات بأصبحجاه 6 أسابيع، للمرة الـ42 في تاريخه.
وقال جيرالدو في تصريحات تلانتصرية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “أنا سعيد بالمونديال، سجلت هدفا وصنعت آخر لـ أحمد فتحي اللاعب العظيم، وسعيد بوجودي في الفريق الأحمر وسعيد بـ فتحي، وكونه سيترك النادي هذا ليس معناه أنه ليس من أفضل اللاعبين في مصر، وإلا أن هذه هي كرة القدم”.
وأضاف: “موسم كان عسيرًا بعد توقف 5 أشهر لا نتدرب، وهذا أمر عسير على اللاعبين الاحترافيين، وينبغي علينا أن نرجع إلى حالتنا الطبيدركة، وفعليا وصلنا وحصلنا على الدوري، ويتبقى لنا الماتش الخكامِلية في المونديال الإفريقية”.
طالع| كفرا: سعيد بأول لقب دوري في مسيرتي.. وحشود الفريق الأحمر الأكثر ضرورة في حياتي
وأردف: “الشأن مختلف الآن بالنسبة لي في ظل مدرب جديد، والفريق الأحمر اليوم لا يتشابه عن غدًا، اليوم أحتفل مع الفريق وغدًا يوم آخر”.
وتابع: “مؤمن زكريا إنسان طيب، أتمنى فأنه الشفاء العاجل، والفريق الأحمر يقف بمنحىه دائمًا، ونحن جميعًا نحبه وسعداء بوجوده معنا في الاحتفال”.
واستكمل: “الماتش الخكامِلية هي من ينتظرها كل اللاعبين حتى أنا شخصيًا، أنا من أنجولا وشاهدت فلافيو وجلبيرتو ومحمد أبو تريكة، وبالتأكيد ينبغي علينا حصد هذه المونديال”.
وعن رحيفأنه عن الفريق الأحمر على سبيل الإعارة، قال: “هذا أمر عسير، الناس خارج ميدان الكرة تتوقع في أمور عديدة، في العاقبة أنا لاعب احترافي ومتاح لأي شئ، وكرة القدم تتغير بين الثانية والأخرى، وهذا الكلام فأنه موعد آخر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *