التخطي إلى المحتوى
حازم إمام: القلعة البيضاء لم يتأهل بعد إلى خكامِلي إفريقيا ليتنبأ عن مجابهة المارد الأحمر

شدد حازم إمام نجم القلعة البيضاء الأسبق، أن الأبيض لم يصل إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا حتى الآن، حتى يتنبأ القلة عن تأهفأنه لمجابهة المارد الأحمر.
ويتاجتمع القلعة البيضاء مع الإسماعيلي، في الثامنة من عشية اليوم الإثنين، في محيط مأسبقات الجولة الأخيرة من مأسبقات الدوري المصري الفاخر.
اقرأ أيضًا.. تشكيل القلعة البيضاء أمام الإسماعيلي في الدوري.. شيكابالا أساسيًا
وقال حازم إمام خلال لقاءه عبر برنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورت”: “الجميع يتنبأ عن خكامِلي يكون طرفيه المارد الأحمر والقلعة البيضاء، المارد الأحمر أصبح أمر واقع في الخكامِلي، أما القلعة البيضاء لم يصل بعد!”.
تابع: “الرجاء فريق ثقيل وظهر بتأدية قوي في ماتش الذهاب عكس الوداد، الرجاء فريق قوي ولا نرغب في أن نستبق الأحداث ونتوقع عن خكامِلي المارد الأحمر والقلعة البيضاء قبل عبور الرجاء أولا؛ وهذا حتى لا يشعر اللاعبون بأنهم تأهلوا للماتش الخكامِلية”.
وواصل: “ماتش الرجاء مهمة، وعلى اللاعبين التركيز بشكل قوي، لأنة الرجاء فريق جيد ولديه لاعبين رائعين”.
اختوقع: “خكامِلي بين المارد الأحمر والقلعة البيضاء سوف يكون عصيبًا، لأنة كل فريق حشوده لديها طموحها العالي، والفرحة سوف تكون مضاعفة بالتأكيد في حال انتصار أحدهما على الآخر”.
يقال أن القلعة البيضاء سيجابه الرجاء المفي غرب يوم الأحد المقبل في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن انتصر في ماتش الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، فيما تأهل المارد الأحمر إلى الخكامِلي الإفريقي الذي سوف يتم إقامة يوم 6 من نوفمبر المقبل، بعد أن انتصر على الوداد المفي غرب بنتيجة 5 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والرجوع بنصف الخكامِلي الإفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *