اخبار الرياضة

حازم إمام يختار نجم ماتش القلعة البيضاء وحرس الأطراف الحدودية وينتقد لاعبين: أحدهما أصابني بأزمة قلبية

اختار حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم أسبقًا، نجم ماتش القلعة البيضاء وحرس الأطراف الحدودية التي اقيمت اليوم بمأسبقة الدوري.
وانتصر الزماك على حرس الأطراف الحدودية بهدفين ماجتمع هدف، في الماتش التي احتضنها استاد المكس بالإثبتدرية.
وقال حازم إمام في الاستوديو الفحصي بقناة “أون تايم سبورتس”: “مكسب مهم وجيد خاصةً وأن القلعة البيضاء لم يلعب جيدًا، وقدم نصف ماتش أول سيء وتوقعت أن يتحسن تأديةه في الثاني، وإلا أن لم يوقع في أول ربع ساعة”.
وأضاف: “نجم الماتش هو محمود الونش هو الذي حمل القلعة البيضاء دفاعيًا وأبعد مبالغة عن كرة، وشئ جيد أن الفريق انتصر وهو في هذه الوضعة السيئة، وأرفع القبعة لحرس الأطراف الحدودية ومدربهم محمد حليم الرائع، وأحييهم وأتمنى فأنهم أن يرجعوا للفاخر سريعًا”.
وواصل: “من المهم جدًا في بعض الأوقات أن تمكسب رغم المستوى السيء، خصوصا في ظل الغياأصبح”.
وتابع: “كان يلزم على مصطفى محمد أن يراعي شعور الخصم، خاصة أنه سيهبط ويلزم أن يخاف على نفسه، لأنةه من الوارد أن يصيبه أي لاعب بإصابة عسيرة وفي مواجهته ماتش مهمة”.
طالع | القلعة البيضاء يأعلن التشخيص المبدئي لـ إصابة محمود علاء وفرصة لحاقه بماتش الرجاء
ونشبت مشادة كلامية بين مصطفى محمد ومصطفى جمال لاعب حرس الأطراف الحدودية في الماتش التي تمت إقامة اليوم ضمن مأسبقات الجولة 33 من الدوري.
وتابع الثعلب الضئيل: “لو حرس الأطراف الحدودية لعب بنفس هذه الشدة منذ بداية الدوري لما هبط، وإشكالية اللاعب المصري أنه يؤدي جيدًا نحوما يشعر بالكبس”.
وانتقد حازم إمام تأدية لاعبين من القلعة البيضاء: “عبد الفأنه جمعة لم يلعب أي عرضية صحيحة، وكاسونجو كابونجو كان بعيدًا جدا ولعب بشكل شخصي وبدا عليه الاضطراب اليوم وأضاع فرص كان من الممكن أن يتدفع فيها بشكل أفضل”.
واختوقع: “كاسونجو أصابني بأزمة قلبية اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى