التخطي إلى المحتوى
حسام البدري: تواجد الفريق الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي إفريقيا “طبيدرك”.. ومنتخب مصر المستفيد

شدد حسام البدري المدرب الرياضي لمنتخب مصر أن خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بين القلعة البيضاء والفريق الأحمر باعتبار احتفال للكرة المصرية، كونه خكامِلي لأقوى مأسبقة على مستوى القارة.
يتاجتمع الفريق الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا المكانر إقامتها على استاد القاهرة في التاسعة من عشية الالجمعة في قمة تاريخية تشهد للمرة الأولى إقامة الخكامِلي بين فريقين من نفس البلد.
اقرأ أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لماتش الفريق الأحمر والقلعة البيضاء اليوم في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
وأضاف حسام البدري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة أبو ظبي” عبر “أون تايم سبورت”: “خكامِلي إفريقيا سوف يكون عرس للكرة المصرية، كون أن الخكامِلي لأقوى مأسبقة على مستوى القارة الإفريقية للأنةدية يكون بين فريقين مصريين الفريق الأحمر والقلعة البيضاء فهو شرف هائل للكرة المصرية”.
تابع: “من الطبيدرك أن تصل الكرة المصرية فأنهذه الدرجة وأن يكون الخكامِلي بين الفريق الأحمر والقلعة البيضاء، هو إنجاز هائل جدًا وسيَبقى صداه لوقت طويل وسيخلد في الزمان الزمن الفائت”.
وواصل: “جود الفريق الأحمر والقلعة البيضاء في الخكامِلي ينعكس بالإيجاب على منتخب مصر ويفيدنا كصاحب مسئوليةين عنه بشكل هائل جدًا”.
اختوقع: “كل البلاد الإفريقية والعربية ستشاهد الماتش، نؤكد أن مصر عظيمة بلقاء الغد، وأتمنى أن يكون على مستوى مميز سواء فني والتزامي وأخلاقي وفي كل شىء، وأن يعكس مقدار مصر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *