التخطي إلى المحتوى
حسام الزناتي يستقيل من رئاسة لجنة المأسبقات بـ اتحاد الكرة

أعلن حسام الزناتي مدير إدارة المأسبقات بالاتحاد المصري لكرة القدم استقالته من ترتيب وظيفيه مع خكامِل مأسبقة الدوري الفاخر موسم 19-2020.
وقدم الزناتي مع خطاب استقالته تصوره الكامِل للموسم الجديد 20-2021 بعد الاجتماع مع مندوبي أندية القسم الفاخر ، خصوصا فيما يتعلق بتجمع المنتخب الأولمبي قبل المشترِكة في خكامِليات دورة الألعاب الأولمبية، وما يستتبعه من استكمال المأسبقات الإقليمية من دون لاعبي المنتخب الأولمبي، وهذا في ظل رغبة معظم الأنةدية في اقامة الدوري بشكفأنه المعتاد من 34 جولة.
كما تكفلت اللائحة الإقتراحة ومحددات وقواعد المأسبقة التي تقدم بها حسام الزناتي الاحتمالات مختلَف التي من الممكن أن تجابهها المأسبقة ولم تكن مدرجة بها من قبل مثل تحديد البطل وافأنهابطين في الوضعات الطارئة التي تمنع استكمال المأسبقة.
ووجه حسام الزناتي الإمتنان للجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد بقيادة عمرو الجنايني على الثقة التي أولوها إياه لإدارة المأسبقات، كما تقدم بالإمتنان لجميع العاملين أصبححاد كرة القدم ، خاصة الإدارات ذات الصلة بفعل المأسبقات.
وقال الزناتي إن خطوة استقالته يراها طبيدركة بعد عاقبة الدوري كما أنها تأتي لعوامل مهنية تتعلق به، مشيرا إلى انتفعته العظيمة من هذه التجربة التي جاءت في موسم استثنائي مربك لكرة القدم في العالم كفأنه نتيجة جائحة كورونا، مضمونا على سعادته بالتمكن من انهاء المأسبقة رغم كل التحديات التي واجهها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *