اخبار الرياضة

حسام حسن: حشود المارد الأحمر تمنت خلافتي لـ فايلر.. ومران الاتحاد شرف

علق حسام حسن قائد منتخب مصر الأسبق، على توليه القيادة الفنية لنادي الاتحاد الثبتدري خلال المسفرية المقبلة، خلفاً لـ طلعت يوسف.
أعلن نادي الاتحاد الثبتدري بقيادة محمد مصيلحي رسميًا الالثلاثاء، عن اتفاقه مع التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتولي القيادة الفنية للفريق الأول.
وقال حسام خلال تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورتس”: “كان لي الشرف أنني اخترت بعد المارد الأحمر والفريق الأبيض أن ألعب في الاتحاد، سيد البلد فريق عظيم وفأنه حشودية عظيمة، وشرف لأي شخص سواء مدرب أو لاعب أن يكون ضمن صفوفه”.
وتابع: “أكثر ضرورة عنصر في افأنهرم هو الإدارة والمتمثلة في محمد مصيلحي، وأنا أعرفه منذ زمن وهو خلف قبولي مهمة المران تحت إدارته للنادي، لأنة الإدارة هي العمود الفقري للمنظومة”.
وأضاف: “الجهاز الفني مهما كان جيدًا يتطلب لإدارة تعاونه وتمساندةه، ومحمد مصيلحي يشتغل بقلبه لأنةه محمس للنادي”.
وأردف: “اللاعبون الموجودون أي مدرب يتمنى التعامل معهم، والشأن الثاني أنهم كانوا تحت قيادة طلعت يوسف وهذا الرجل أكن فأنه كل التبجيل والتقييم وقدم مشواره مع الفريق بجدارة وأن أكون خلفًا فأنه فهذا شئ يشرفني، وسنستكمل عملنا على عمل طلعت يوسف الذي لن نهدر عمفأنه”.
وألحق: “الحمد لفأنه ربنا أعطى لي ولأخي حب الحشود، وأي فريق يتمنى وجودنا، حشود الإسماعيلي كانت تطالب بالتعاقد معنا، والمصري أيضًا”.
وذكر حسام حسن: “حشود المارد الأحمر كانت توقعنى وجودي أيضًا بعد رحيل فايلر، لأنةهم يعرفون تاريخنا مع النادي ولم يكن هذا مفاجأة لي لأنة حشود القلعة الحمراء تعرف أتشييد النادي المخلصين وهذا شرف عظيم ما بعده شرف”.
واستطرد: “حملنا أوزار غيرنا وللأسف ندفع الثمن، النادي المارد الأحمر عظيم و(مينفعش أي حد يمشي منه بمزاجه ولو بالملايين)”.
 
وواصل: “الكرة المصرية عسيرة، ولا يبقى ناد يلعب كرة جيدة، ونحن نرغب في أن نتطور، نحن نسعى أن نؤدي ونطور كرة القدم والتقييم للحشود والنقاد”.
وأتم: “أعضاء جهازي المساعد جميعهم لعبوا في منتخب مصر ونعمل كعائلة واحدة وأرفض العمل في أي نادي من دون جهازي بالكامِل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى