التخطي إلى المحتوى
حسام حسن يتنبأ عن حظوظ الفريق الأحمر والقلعة البيضاء في دوري الأبطال.. ويوجه نصيحة لـ صالح جمعة

الفريق الأحمر والقلعة البيضاء يتاجتمعان مع الوداد والرجاء متكرر كل السبت ويوم الأحد على الترتيب، ضمن مواجهات ذهاب المونديال الإفريقية.
وقال حسام خلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “المهمة عسيرة جدًا، القطبان سيجابهان فريقان من أفضل الأنةدية الإفريقية، والمهمة ليست لينة على الجميع”.
وتابع: “الأجهزة الفنية الموجودة مع الفريق الأحمر والقلعة البيضاء أتمنى فأنهم الوافته المنيةق، موسيماني بالتأكيد لديه نبأات، إلا أن أنا أشاهد أن تأدية الأبيض والأحمر لم يكتمل حتى الآن”.
وبسؤافأنه عن إن كان يتولى قيادة الفريق الأحمر أمام الوداد هل سيإغلاق الملعب؟، ذكر: “المسألة ليست في إغلاق الملعب، السبيلة يلزم أن تكون جميعًا تتحرك في وقت أحد الحماية للإنقضاض، ويلزم دراسة الفريق الخصم دراسة جيدة جدًا ويوقع شرح كل شئ للاعبين ويتخيلون الماتش كما وكأنها لعبت، لا مفر من تسخير الأخطاء وقراءة سيناريوهات الماتش، وكل هذا عمل المدرب الرياضي وجهازه، وأتمنى أن يكون الخكامِلي مصريًا خالصًا”.
وتطرق حسام للعصري عن الثنائي صالح جمعة صانع هجمات الفريق الأحمر وشيكابالا لاعب القلعة البيضاء، قال: “أولا صالح، كل مصر تتفق على أنه لاعب جيد، وإلا أن هو من فعل في نفسه هذا أن الجميع ينتقده، صالح (الدولة قطر يفوته)، هو في نادي عظيم لا يبقى على أي أحد بسهولة ورغم هذا صبر عليه عديدًا، وهو بالتأكيد يلزم أن يعاون نفسه أولا وسيعطيه المدرب حقه لو اجتهد، اللاعب هو الأساس، والحشود (بتهذهك) لأي لاعب جيد”.
طالع | ميدو: أخشى على الفريق الأحمر والقلعة البيضاء من التحكيم الإفريقي في نصف خكامِلي دوري الأبطال
وعن شيكابالا، قال: “هو لاعب مهم في مصر ولـ القلعة البيضاء، ولو معافى أتمنى أن يتم تسخيره أفضل تسخير، هو من اللاعبين الذين يستطيعون رفع الروح المعنوية والفنية للفريق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *