اخبار الرياضة

حسام عاشور: الفريق الأحمر سمح لي بالذهاب لـ تركي آل الشيخ.. ولست خائنًا ولا أبحث عن الأموال

اجتمع حسام عاشور لاعب الفريق الأحمر الأسبق مع مجدي عبد الغني رئيس جمعية اللاعبين الاحترافيين عشية اليوم الأربعاء.
 وكان قد الفريق الأحمر قد أعلن عدم التجديد لحسام عاشور الذي دخل في أزمة مع مجلس الإدارة بداع إقامة ماتش الاعتزال التي كان سيقيمها فأنه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.
وقال عبد الغني في مطلع الجلسة مع عاشور التي نشرها الأول على قناته بموقع “يوتيوب”: “هذا مكانك، وسنفعل ما ترغب فيه، وما لم يفعفأنه قليلي الأصل سنفعفأنه لأجلك، الإشكالية ليست في الفريق الأحمر لأنةه كيان ولا يستطيع مخلوق أن يقترب منه، إنما الإشكالية في الأشخاص الذين يديرونه”.
وأضاف: “كان يتم رأس حربةة محمود طاهر باستتجاوزار، وفي الوقت الوضعيّ نحوما نتوقع عن أحد في إدارة الفريق الأحمر يقال إننا نهاجم الكيان، وجمال جبر الذي لم يكن يحلم بالمرور من منحى سور النادي في الوقت الوضعيّ يتقاضى مئات الآلاف ويقول إنه يحب الفريق الأحمر إلا أنه يقول هذا لأجل الأموال وسيبدو على حقيقته إذا تم قُطع قبض شهريه”.
وبدأ حسام عاشور عصريه: “نحوما جلست مع سيد عبد الحفيظ قلت فأنه أنا لم أطلبت شيء أبدًا في حياتي، وأنا لم أحدد هذه المطالب ومجلس الإدارة هو الذي وعدني بها وليست مشكلتي أنهم على قدر الصاحب مسئوليةية أو لا، ولا شأن لي بهذا، وعلى المنحى الآخر محمد جمال العاصي (المدير التطبيقي لنادي آلميريا) أنبأني أن طلأصبحي أوامر وسيقيم لي ماتش دولية وسواء كانت في السعودية أو إسبانيا سوف يتم نقل اللاعبين بطائرة خاصة وسيحصلون كفأنهم على أموال فوريه”.
وتابع لاعب الفريق الأحمر الأسبق: “في هذا الموعد ظهر جمال جبر وطلب مني تسجيل الفيديو الذي سأعلن فيه إتمام مسيرة وتقاعدي رغم أني قادر على اللعب موسمين أو ثلاثة أخرين، فعلت ما طلبه ثم بعثته فأنه فأنبأني أنه غير معجب به وطلبني بتسجيل الفيديو 3 مرات أخرى، فطلبت منه أن يرسل لي الصيغة التي يرغب فيني أن أقوفأنها وكان قد بها إمتنان لمجلس الإدارة واللاعبين وتركي آل الشيخ وكل من يستحق الثناء ولم يتبق إلا صدور خطاب الإمتنان من مجلس الفريق الأحمر لرئيس هيئة الترفيه السعودية”.
وواصل: “انتظرت الخطاب من الساعة الثامنة عشيةً وحتى الواحدة مطلع اليومًا ولم يصدر، وبعدها كان من المفترض أن ينشر تركي آل الشيخ عبر صفحته أنه سيقيم ماتش إتمام مسيرة وتقاعد لي، وظل جمال جبر يماطل ويعتذر وكل هذا ونحن ننتظر الخطاب”.
وأردف: “الساعة 1 مطلع اليومًا اتصل بي جمال جبر وقال إن حفيد الخطيب تعب وأخذه للمستشفى، فقلت فأنه إرسل الصيغة لاغير فلم يستجب، وبعدها تلقيت اتصالا مجمعا من سيد عبد الحفيظ وجمال جبر وقال لي الأول انتظر حتى مطلع اليوم الغد واذهب إلى النادي وسنجري فيديو جديدا وشعار النادي الفريق الأحمر خلفك، شخصدت عليه، إذن ما دور الأستاذ الذي بمنحىك ولماذا لم ينبأني بهذا منذ المطلع وجعلني أنتظر 3 ساعات أصور فيديو، وبعد هذه المكالمة المستشار تركي آل الشيخ استاء وهذا كان داع الأزمة وفشل الموضوع”.
وتابع: “لماذا مستائين مني في الفريق الأحمر مع أنهم هم من قالوا لي منذ المطلع اذهب لتركي وتوقع معه عن ماتش اعتزالك ولم أفعل هذا دون معرفاتهم ورئيس هيئة الترفيه أبلغني أنه سيفعل ما أريده، وجمال جبر حرض السوشيال ميديا عليّ بداع أني قلت للمستشار تركي انا متإمتنان لحضرتك”.
واستأنف: “أنا لم أسب أحدًا ولم أهاجم أحدًا ولا انتقد مجلس الإدارة، انا قلت للرجل الذي تعامل معي بتبجيل حاد رغم تعبه إمتنانا، وهذا داع ما جعل جمال جبر يأسس حملة هائلة ماجتمعي، وهذا ليس حشْد الفريق الأحمر، ولا أعرف داع كل هذا، وأنا رجل متربي على (طبلية أبويا)، فأإمتنان أي أحد يقدم لي خدمة وهذا أسفل شئ، وليست مشكلتي أن الخطيب وتركي ومجلس الإدارة مختلفين مع بعضهم القلة”.
وأضاف: “قيل إني خائن وإني أبحث عن الأموال، أي أموال تتوقعون عنها، انا كنت قادر وانا عمري 24 سنة بكامل لياقتي أن أحصل على 10 أضعاف ما أحصل عليه في الفريق الأحمر ورفضت بهدف البقاء”.
واختوقع: “انا ينقصني أربع أو خمس بطولات لكي أصبح أكثر لاعب في العالم متوج بالبطولات وفي ناس (استكترتها) عليّ وحسبي الفأنه ونعم الوكيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى