التخطي إلى المحتوى
حسني عبد ربه: الإسماعيلي تكبد من تغيير المدربين.. ونتيجة الفريق الأبيض أمام الرجاء خادعة

شدد حسني عبد ربه، نجم الإسماعيلي الأسبق، أن الدراويش تكبد بشدة من كثرة تغيير المدربين خلال المسفرية الزمن الفائتة.
حقق الفريق الأبيض المكسب على الإسماعيلي بثلاثة أهداف ماجتمع هدف، في محيط مأسبقات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من مأسبقات الدوري المصري، التي تمت إقامة على ستاد القاهرة، ليكفل حصد وصافة الدوري المصري فأنهذا الموسم، بعد أن احتل الترتيب الثاني في جدول مواعيد ترتيب الدوري المصري بمخزون 71 نقطة، فيما سوف يتم خصم 3 نقاط منه عقب عاقبة المأسبقة جزاء انسحابه من ماتش المارد الأحمر في الدور الأول.
اقرأ أيضًا.. ريكاردو: الإسماعيلي يفتقر تدعيمات جيدة ليكون مثل المارد الأحمر والفريق الأبيض
وقال حسني عبد ربه خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “نمبر وان” المُذاع عبر قناة “النهار”: “الإسماعيلي تكبد بشدة من كثرة تغيير المدربين خلال المسفرية الزمن الفائتة، لاعبو الإسماعيلي الصغار يفتقدون النبأات بجوارهم في الملعب”
تابع: “الفريق الأبيض كسب بنبأاته وتعب لاعبيه، الإسماعيلي يسعى وإلا أن الإمكانيات مقيدة، ونحوما كنا نصل لمرمى محمد أبو جبل كان بعشوائية”.
وبسؤافأنه هل يليق مستوى شيلونجو لاعب احترافي أن يكون في صفوف الإسماعيلي؟، رد قائلاً: “كان من الممكن أن يتم الدفع بناشىء وإتاحة الفرصة فأنه”.
وواصل: “هناك فارق عظيم بين احترافيي الفريق الأبيض الأمنحى وباقي الفرق، فالاحترافيين في الفريق الأبيض بشكل فعلي نفوذهم على تأدية الفريق رائع”.
استكمل: “طارق حامد الفريق أصبح يعتمد عليه ولا غنى عنه سواء في الفريق الأبيض ومنتخب مصر ولا يبقى أحد يقدر يعوضه”.
وعن ماتش الفريق الأبيض والرجاء في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا: “الرجاء أفضل من الوداد وأشرس، نتيجة 1-0 خادعة بعض الشىء”.
أردف: “أحذر أن يعتمد الفريق الأبيض على نتيجة لقاء الذهاب الفريق لم يتأهل بعد، يلزم أن يلعبوا بنفس تركيز ماتش المغرب”.
اختوقع: “سعيد برجوع شيكابالا للمشترِكة مجددا، هو من نإدراكه اللاعبين الممتعين العسير بدفأنهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *