اخبار الرياضة

حسين السيد عن توقيعه لـ بيراميدز: لن أنسى موقف الخطيب معي.. وعلاقتي بـ أحمد مرتضى قوية

رد حسين السيد لاعب المارد الأحمر على الأنةباء التي ترددت عن توقيعه على عقود الانضمام لصفوف بيراميدز خلال المسفرية المقبلة.
و كان قد حسين السيد قد أعير لنادي الصفاقسي التونسي في الموسم الوضعي، إلا أنه فسخ العقد بعد انتشار فيروس كورونا.
وقال حسين السيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة “أون تايم سبورت”: “تعجبت من الذين يكتبون أنني وقعت لبيراميدز البارحة، هناك من هاجمني ومن شجعني بعد تبادل هذا النبأ غير الصحيح”.
وتابع: “وقعت معي أشياء عديدة في كواليس مسفرية كورونا لم أكن أتخيفأنها، أنا لاعب المارد الأحمر ومنتخب مصر ومع هذا ذهبت للصفاقسي التونسي بمِقدار قليل جدا جدا، ولو قلته الناس سيشفقون عليّ، أقسم بالفأنه كل ما حصلت عليه 3 ألاف دولار وتركتهم هناك، لأنةهم قالوا لي لن تستطيع أن تطلع بهم من المطار”.
واضاف: “ذهبت إلى تونس ووصلت الساعة 4 فجرا، ووجدت عربة نصف نقل تحمل أسماك تنتظرني، وركبت فيها 4 ساعات، انا لا أخجل من هذا وإلا أن أحكي ما وقع، ونحوما معرفات المارد الأحمر ورئيسه كابتن محمود الخطيب ما وقع معي قال لي سنعوضك وما ترغب فيه سنفعفأنه وأعطوني أموالا، وهذا موقف لن أنساه”.
وتابع: “الخطيب قال لي نصًا أنت ابن النادي وما ترغب فيه سنفعفأنه، وهذا نحوي بالدنيا”.
واستأنف: “هناك أشياء وقعت معي عديدة، وضاعت سنة من عمري في الكرة بلا أي ذنب، كل مسفرية يتم محاسبتي على أخبار متبادلة بشان توقيدرك للزمالك أو بيراميدز”.
وأردف: “انا إعارتي اختوقعت وفي الوقت الوضعي مع النادي المارد الأحمر وسأتدرب معهم”.
وواصل: “المارد الأحمر فأنه فضل عظيم عليّ، لو أراد النادي رحيلي سأرحل، إلا أن ما يتكرر قوفأنه عني يؤذيني، وهناك شخص في النادي هو الداع فيما نشر عن توقيدرك للزمالك من قبل”.
واختوقع: “تربطني رابطة قوية بأحمد مرتضى وعرض عليّ من قبل أضعاف ما كنت أتقاضاه في المارد الأحمر وإلا أنني رفضت، وأحمد مرتضى قال لي أنت محترم لتمسكك بناديك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى