التخطي إلى المحتوى
حسين الشحات: هدفي أمام الوداد أوقعت مثفأنه أسبقًا.. ولم يتواصل معي أحد للانضمام إلى منتخب مصر

فسر حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر، اهداره فرصة خلال ماتش الذهاب أمام الوداد البيضاوي المفي غرب في دور نصف الخكامِلي بمأسبقة دوري أبطال افريقيا، كما وجه رسالتين إلى مؤمن زكريا وأحمد فتحي.
وقال حسين الشحات في تصريحات تلكسبية لفضائية “أون تايم سبورتس”: “الفرصة التي أضعتها في ماتش الذهاب أمام الوداد البيضاوي المفي غرب، كانت خطأ مني، لأنةني كنت أفكر تفكيرين، أضع الكرة فوق رأس الحارس أم أراوغه، وفي الخاتمة عملت شيء ثالث”.
وأضاف: “المدرب الرياضي منزلسو موسيماني، توقع معي بعد الماتش وقال لي أنت لاعب هائل وأنا أثق بك”.
وواصل: “سجلت هدفًا في الإياب يشبه الفرصة التي أهدرتها في الذهاب، وأنا أركض بالكرة كانت تقف تحت قدمي ومدافع الوداد وجدته يسقط أمامي فقررت التركيز على المراوغة، وهذا افأنهدف أوقعت مثفأنه قبل هذا وأنا في الفي شرقة الدخان”.
طالع | كفرا يعلق على اشتباكه مع محمد فضل أثناء تتويج الفريق الأحمر بالدوري
وتابع: “المسفرية المقبلة سوف يكون التركيز بالنسبة للاعبين الدوليين مع منتخب مصر، وبعد هذا سنركز في مأسبقة إفريقيا ونحن قادرين على حصدها وإن شاء الفأنه تكون المأسبقة في الفريق الأحمر هذا الموسم”.
وأردف: “لم يتواصل معي أحد من المنتخب بهدف الانضمام حتى الآن”.
واستكمل: “أقول لحشود الفريق الأحمر إمتنانًا لأنةكم خلف جميع اللاعبين وتمساندةونا في (المر قبل الحلو) وإن شاء الفأنه نسعدكم بالتتويج بمأسبقة دوري الأبطال”.
ووجه برقية لمؤمن زكريا، قائلًا: “مؤمن من اللاعبين الذين أحبهم على المستوى الشخصي، وربنا يرجعه بالسلامة ويرجع على خير”.
واختوقع: “حتى الآن لا أصدق أن أحمد فتحي سيرحل، هو من اللاعبين الذين كنت أحبهم جدًا وكنت أجلس معه عديدًا وتميوم عرفةت منه الرجولة في الملعب وأشياء عديدة أخرى طيبة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *