التخطي إلى المحتوى
حسين الشحات يعلن الصلح مع لاعب الفريق الأبيض ويؤكد: أحب شيكابالا.. وأنا أغلى عملية تجارية في تاريخ الفريق الأحمر

قال حسين الشحات لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الفريق الأحمر، إنه سيتخلف عن الحضور عن ماتش السوير الإفريقي بعد تلقيه كارت طرد أمام خكامِلي دوري الأبطال.
وكان قد الشحات قد تعرض لجزاء الطرد عقب انتهاء مجابهة الفريق الأبيض في خكامِلي المأسبقة القارية بعد اشتباكه مع مصطفى محمد رأس حربة الفريق الأبيض.
وقال الشحات في تصريحات تلربحية بفضائية “دي إم سي”: “هناك شخص تدخل بعد الماتش بيني وبين مصطفى محمد واختوقع الشأن وتصالحنا، في العاقبة كلنا أصدقاء، ما يوقع في الملعب شدة وتوقع وهذا أمر طبيدرك”.
وأضاف: “علاقتي بمحمود بشيكابالا لاعب الفريق الأبيض؟، أحبه من زمان، وليس لي رابطة بعلاقته بحشود الفريق الأحمر، لا أحب التدخل في الشأن، أنا أحبه جدًا ولا يبقى كره بيننا”.
هنا جودة أول لاعبة مصرية وإفريقية تتصدر التصنيف الدولي لتنس الطاولة
وتابع: “أثناء المشادة التي أعقبت الماتش، كان شيكابالا هو من يقوم بالحماية عني وسعى تهدئة الأمور هو ومحمود جنش وحازم إمام، لو كان أراد أن يفتعل إشكالية كان تشاجر معي وإلا أنه كان يقوم بالحماية عني”.
واستكمل: “علاقتي جيدة بحشود الفريق الأحمر والفريق الأبيض والجميع، أنا كتبت اليوم على صفحتي لا تسبوني بأمي وزوجتي، وسبوني أنا، لأنة هناك مراسلات وصلت على هاتف والدتي وزوجتي تسيء لي بداع ضياع الفرصة، هذا أكثر ما أزعجني”.
وواصل: “لا بد أن نتقبل الضياع قبل المكسب، لا بد أن يكون هناك احترام بين اللاعبين والحشود ونعي أنها كرة قدم، وأن نتحلى بهذه الثقافة، واقول للحشود اضربوني وإلا أن لا تسبوا أهل منزلي”.
وأتم: “تم شرائي بـ 5 ملايين دولار أي ما يعادل 80 مليون جنيه، وليس 156 مليون جنيه كما تردد، وأنا أغلى عملية تجارية في تاريخ الفريق الأحمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *