التخطي إلى المحتوى
حلمي طولان: محمد شريف رأس حربة غير تقليدي.. وأتمني تأهل المارد الأحمر والقلعة البيضاء لخكامِلي إفريقيا

أشاد حلمي طولان المدرب الرياضي لفريق إنبي، بقدرات محمد شريف رأس حربة النادي والمعار من صفوف المارد الأحمر حتى خاتمة الموسم الوضعي.
وتألق محمد شريف بعد تسجيفأنه هدفي انتصار إنبي على حساب المقاولون العرب، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مأسبقات الدوري المصري شاهد المقاصد من هنا.
وقال حلمي طولان في تصريحات تلربحية عبر قناة “إم بي سي مصر”: “محمد شريف إذا لم يكن معارًا من المارد الأحمر، سوف يكون هناك مزادًا عليه من كل أندية الدوري”.
وأزاد: “محمد شريف رأس حربة غير تقليدي، وكان قد في المارد الأحمر يلعب في ترتيب الجناح، وهو لديه مميزات غير متواجدة في الرأس حربةين المصريين، ويجيد اللعب بكلا قدميه”.
طالع | موعد قرعة ملعب خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
وذكر: “أتمنى أن يحققا المارد الأحمر والقلعة البيضاء المكسب في مواجهتهما، وأن يكون خكامِلي دوري أبطال إفريقيا مصريًا خالصًا، ويحققا نتيجة إيجابية في المغرب”.
وأردف: “القلعة البيضاء من الممكن أن يجابه صعوأصبح عن المارد الأحمر لأنة الأمنحى انضموا فأنه متأخرين، وأتمنى أن يكونوا جاهزين، ويلعبوا الماتش بالكامِل لأنةهم سيصنعوا الطريدق”.
واختوقع: “فرص المارد الأحمر والقلعة البيضاء في الوصول للخكامِلي جيدة بتقصي نتيجة إيجابية في الذهاب بالمغرب، ولا أعتقد الظروف التي يتجاوز بها نادي القلعة البيضاء ستؤثر عليه”.
يُذكر أن المارد الأحمر والقلعة البيضاء يجابهان الوداد والرجاء على الترتيب يوم 17 و18 أكتوبر الوضعي، ضمن مأسبقات ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *