اخبار الرياضة

حلمي طولان يشكو من تلاحم الماتشات بعد الضياع أمام المارد الأحمر ويتنبأ عن موسيماني

اشتكى حلمي طولان المدرب الرياضي لنادي إنبي عقب الضياع أمام المارد الأحمر في الدوري المصري من تلاحم الماتشات مشيرًا إلى نفوذها على تأدية لاعبي فريقه.
وقال حلمي طولان في المؤتتجاوز الصحفي: “موضوع اللعب 3 ايام ده مرهق جدا ولا نعرف كيف أن نجهز اللاعبين وبالأتي سوف يكون هناك تتجاوزيرات خطأة عديدًا”.
وأضاف: “العملية عسيرة طبعا وهذا على كل فرق الدوري إلا أن الاهلي فريق عظيم ولديه بدل الفريق ثلاثة فرق  وطبعا أبارك فأنه على المكسب ولقب الدوري”.
وواصل: “كان هناك عدم التزام وانضباط من اللاعبين ولم يؤدوا ما تدربنا عليه وهذا داع افأنهدفين اللذين أثرا على اداءنا ومعناوياتنا في بداية الماتش”.
طالع أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري المصري بعد انتصار المارد الأحمر على إنبي
وتابع: “الاهلي والفريق الأبيض لديهما افضل لاعبين في مصر وهذا طبيدرك ويا حظ اي مدرب في مصر يدربها سوف يكون محظوظًا”.
ونحوما سُئل عن رأيه في تأدية الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني المدرب الرياضي الجديد للأهلي أجاب مدرب إنبي: “لا أستطيع أن احكم عليه وهو مازال يتطلب للوقت ونرغب في أن نراه أطول مسفرية ممكنة ولا أستطيع أن احكم عليه من ماتش او مباراتين”.
واختوقع بالوقع عن تخلف عن الحضور محمد شريف لاعب فريقه المعار من المارد الأحمر: “إنه جيد ورائع ونبارك فأنه على الزواج منذ 4 ايام وطبعا من ضمن بنود العقد مع الاهلي ألا يشارك معنا في مواجهتهم وهو رأس حربة يمتاز بشكل سريع الاداء والتسجيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى