اخبار الرياضة

حمادة أنور: صورة موسيماني “مُداعبة” ونتمنى فأنه الوافته المنيةق بعيدًا عن القلعة البيضاء

أعلن حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء، حقيقة الصورة التي كان قد نشرها من قبل للجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي الجديد للأهلي، قبل توليه القيادة المعترف به رسمياة للفريق الأحمر.
وسبق وأن قام حمادة أنور، بنشر صورة للمدير الفني الجديد للنادي الفريق الأحمر منزلسو موسيماني، عبر حسابه المعترف به رسميا على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وعلق عليها قائلاً: “أهلاً بك موسيماني”، وهو الشأن الذي فسره القلة بأنه سخرية منه.
أقرأ ايضًا.. هوجو بروس: رفضت مران القلعة البيضاء رهابًا على اسمي
أضاف حمادة أنور خلال مداخلة هاتفية عبر قناة أون تايم سبورت: “الصورة التي نشرتها لموسيماني على حسابي عبر الفيسبوك كانت على سبيل الدعابة و قد كانت من ماتش القلعة البيضاء وصن داونز”.
تابع: “موسيماني حاليًا مدرب رياضي لنادي مصري ونتمنى فأنه الوافته المنيةق بعيدًا عن القلعة البيضاء”.
وعن المدرب الرياضي الجديد للزمالك البرتغالي جايمي أصبحشيكو، قال: “أصبحشيكو جلست معه نحوما اتى لمران القلعة البيضاء وأشاد بالثأصبح الموجودة بالفريق، وقال أن اللاعبين الموجودين حاليًا على مستوى أعلى من الذين كانوا متواجدين في ولايته الأولى للفريق”.
وواصل: “القلعة البيضاء قلعة عظيمة ورياضية وتربوية تحكم كل الألعاب، واللاعب نحوما نتعاقد معه يوقع على اللائحة والعقد وعلى دارية بالخطأ الذي سيفعفأنه سوف يكون هناك جزاء عليه”.
اختوقع: “فرجاني ساسي أخطأ وإلا أن هناك أخطاء تطلع اللاعبين عن شعورهم”.
وتعرض فرجاني ساسي للطرد في ماتش فريقه عشية الخميس الزمن الفائت، أمام المصري البورسعيدي، في الجولة الحادية والثلاثون من مأسبقة الدوري المصري، والتي اختوقعت بمكسب الأبيض بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى